انتقالات انتر ميلان.. وكيل لوكاكو يدفعه للانتقال لتشيلسي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

تستمر محاولات نادي تشيلسي للتعاقد مع البلجيكي روميرو لوكاكو مهاجم فريق انتر ميلان الإيطالي، لتعزيز خط هجوم البلوز في فترة الانتقالات الصيفية الجارية قبل بداية الموسم الجديد.

وارتبط اسم لوكاكو بالرحيل عن انتر ميلان خلال الانتقالات الصيفية الجارية، إلا أن النادي الإيطالي يتمسك باستمرار الدبابة البلجيكية بين صفوفه خاصة مع احتمالات رحيل زميله لاوتارو مارتينيز في الوقت الحالي.

وبحسب الصحفي الموثوق لدى صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت”، ألفريدو بيدولا، فإن لوكاكو مهتم بالانتقال إلى تشيلسي ولكن يترك الأمر لإدارة ناديه الحالي للاختيار بين التنازل عن خدماته أو الاستمرار.

وكيل أعمال لوكاكو يدفعه للانتقال إلى تشيلسي

وذكر أن باستوريلو وكيل أعمال روميرو لديه اتصالات مفتوحة مع تشيلسي الذي أكد على اهتمامه جديًا بالتعاقد مع المهاجم البلجيكي خلال الفترة الحالية لتعزيز هجوم الفريق، كما أن هناك تواصل بين الوكيل والمدير الفني للبلوز، توماس توخيل.

وأكد أن وكيل مهاجم منتخب بلجيكا يضغط على موكله للتواصل مع إدارة انتر ميلان وطلب الموافقة على رحيله إلى تشيلسي وقبول العرض المقدم خاصة بعد تقديم عرض ثاني بتحسينات مالية.

تشيلسي عرض 120 مليون يورو لضم لوكاكو

يُشار هنا إلى أن تشيلسي قدم عرض ثاني لإنتر ميلان للتنازل عن خدمات المهاجم مقابل 120 مليون يورو ولكن النادي الإيطالي حاسم في موقفه بعدم السماح للبلجيكي بالرحيل.

بينما أشار الصحفي الموثوق أن وكيل مهاجم انتر ميلان يحاول اغرائه بالراتب السنوي الكبير الذي ينوي تشيلسي تقديمه له في حالة الانتقال، والذي يبلغ 15 مليون يورو سنويًا.

احصل على تطبيق بالجول