انتقالات باريس سان جيرمان.. بوجبا يقترب من سان جيرمان

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

انتقالات باريس سان جيرمان.. كشفت تقارير صحفية اليوم، أن بول بوجبا نجم منتخب فرنسا ومانشستر يونايتد يقترب من الانضمام إلى باريس سان جيرمان في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

بوجبا يقترب من سان جيرمان

تعمل إدارة باريس سان جيرمان على تدعيم صفوف الفريق في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل المنافسة القوية على كافة البطولات التي يشارك فيها الفريق بداية من الموسم المقبل.

ويُعد بول بوجبا، احد أبرز اللاعبين الموجودين على اسلاحة الرياضية، بعد أن قدم أداءً رائعاً رفقة منتخب بلاده في بطولة كأس أمم أوروبا 2020.

ويرغب ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، في ضم بول بوجبا هذا الصيف، من أجل تكوين التشكيلة المثالية التي يرغب بها بداية من الموسم المقبل.

ويأمل مانشستر يونايتد في تجديد عقد لاعبه بول بوجبا خلال الأيام القليلة الماضية، من أجل الحفاظ عليه من المطامع الخارجية، إلا أنه من الوضاح أن رغبة اللاعب هي ما ستحسم الأمور في النهاية.

ويواصل بوجبا رفض العروض المقدمة من مانشستر يونايتد بشأن تجديد عقده، ويفضل الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر وخوض تجربة جديدة بداية من الموسم المقبل.

وفي حال رفض بوجبا العرض الأخير من مانشستر يونايتد بشأن تجديد عقده، سيقدم باريس سان جيرمان عرضاً رسمياً من أجل التفاوض بشأن التعاقد مع اللاعب.

سوق انتقالات باريس سان جيرمان صيف 2021

جدير بالذكر، أن باريس سان جيرمان كان قد أعلن عن تعاقده مع فينالدوم، حكيمي، راموس ودوناروما.

احصل على تطبيق بالجول