انتقالات باريس سان جيرمان.. رونالدو يعود على رادار سان جيرمان مجدداً

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

انتقالات باريس سان جيرمان.. كشفت تقارير صحفية اليوم، أن النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس، يعود على رادار باريس سان جيرمان مجدداً في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

رونالدو يعود على رادار سان جيرمان

تعمل إدارة باريس سان جيرمان على تدعيم صفوف الفريق في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل المنافسة الشرسة على كافة البطولات التي يشارك فيها الفريق بداية من الموسم المُقبل وبالأخص الدوري الفرنسي ودوري أبطال أوروبا.

ووفقاً لما نشرته العديد من التقارير الصحفية، فإن كريستيانو رونالدو قد عاد على رادار باريس سان جيرمان مجدداً، من أجل التعاقد معه في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

من الواضح أن ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، بدأ أن يستسلم لفكرة رحيل نجم منتخب فرنسا، كيليان مبابي، عن صفوف البي إس حي في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، حيث يتمسك اللاعب حتى الآن برفض كافة العروض المقدمة له من أجل تجديد عقده.

وهذا ما جعل باريس سان جيرمان يفكر مجدداً في التعاقد مع نجم يوفنتوس، كريستيانو رونالدو، ليكون بديلاً محتملاً لرحيل كيليان مبابي.

وأشارت العديد من التقارير الصحفية بالأمس، أن رونالدو يتمسك بالرحيل عن صفوف السيدة العجوز هذا الصيف، ولكنه حائراّ في مستقبله بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان.

سوق انتقالات باريس سان جيرمان صيف 2021

جدير بالذكر، أن باريس سان جيرمان كان قد أعلن عن تعاقده مع سيرجيو راموس، جورجينيو فينالدوم، أشرف حكيمي ودوناروما في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

احصل على تطبيق بالجول