انتقالات باريس سان جيرمان.. لاعب نابولي تحت أنظار سان جيرمان

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشفت تقارير صحفية اليوم، أن لاعب نابولي الإيطالي، كاليدو كوليبالي، تحت أنظار باريس سان جيرمان في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

لاعب نابولي تحت أنظار سان جيرمان

تعمل إدارة باريس سان جيرمان على تدعيم صفوف الفريق في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل المنافسة القوية على جميع البطولات التي ينافس عليها البي إس جي بداية من الموسم المقبل.

يُعد باريس سان جيرمان أكثر الأندية إستفادة من سوق الانتقالات الصيفية الجارية، حيث أعلن عن تعاقده مع صفقات عديدة من العيار الثقيل من المفترض أن تعود بالنفع على البي إس جي بداية من الموسم المقبل.

يريد المدير الرياضي باريس سان جيرمان، ليوناردو، من اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً أن يشارك سيرجيو راموس في الدفاع الموسم المقبل.

وتم ربط عدد من الأندية الكبرى الأخرى بكوليبالي بما في ذلك مانشستر يونايتد، لكن باريس سان جيرمان يأمل في الفوز بالسباق لتوقيعه.

سوق انتقالات باريس سان جيرمان صيف 2021

جدير بالذكر، أن باريس سان جيرمان كان قد أعلن عن تعاقده مع سيرجيو راموس قادماً من ريال مدريد، جورجينيو فينالدوم قادماً من ليفربول، أشرف حكيمي قادماً من إنتر ميلان بالإضافة إلى دوناروما حارس عرين منتخب إيطاليا وميلان الإيطالي في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

احصل على تطبيق بالجول