انتقالات برشلونة.. الانتر يصارع يوفنتوس على ضم بيانيتش

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشفت تقارير صحفية اليوم، أن إنتر ميلان يصارع يوفنتوس على ضم لاعب برشلونة الإسباني، ميراليم بيانيتش، في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

الانتر يصارع يوفنتوس على ضم بيانيتش

تعمل إدارة إنتر ميلان على تدعيم صفوف الفريق في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل المنافسة القوية على جميع البطولات التي يشارك فيها بطل الكالتشيو بداية من الموسم المقبل.

ويأمل الفريق الكتالوني في التخلص من عدد من لاعبي البارسا الغير مرغوب في وجودهم عقب خروجهم من حسابات الهولندي، رونالد كومان، المدير الفني للفريق في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل توفير المال اللازم لتجديد عقد أيقونة الفريق ليونيل ميسي.

وارتبط لاعب برشلونة الإسباني، ميراليم بيانيتش، بالعودة مجدداً إلى يوفنتوس الإيطالي في سوق الانتقالات الصيفية الجارية برغبة من المدير الفني للفريق، أليجري.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” فإن إنتر ميلان قد دخل سباق التعاقد مع لاعب برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

سوق انتقالات برشلونة صيف 2021

جدير بالذكر، أن برشلونة كان قد أعلن عن تعاقده مع سيرجيو أجويرو، إيريك جارسيا، إيمرسون والهولندي ممفيس ديباي في سوق الانتقالات الصيفية الجارية تدعيماً لـ صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.

احصل على تطبيق بالجول