انتقالات برشلونة.. تشيلسي وراء تمرد موريبا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

تشكك إدارة نادي برشلونة أن اتفاق بين وكلاء الشاب إلياش موريبا، مع تشيلسي الإنجليزي وراء تمرد اللاعب ورفضه لمسألة تجديد عقده رفقة البلوجرانا في الوقت الحالي.

ويمتلك موريبا عقدًا مع برشلونة ينتهي بنهاية الموسم المقبل 2021/2022 ويريد النادي الكتالوني تجديد عقده إلا أن وكلاء اللاعب يرفضون الأمر بسبب رغبتهم في راتب سنوي أفضل من الذي تم عرضه من قبل النادي.

برشلونة يشكك في وجود تشيلسي وراء تمرد موريبا

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن برشلونة يواصل بذل مجهوداته من أجل التوصل إلى صيغة اتفاق مع وكلاء صاحب الـ 18 عامًا من أجل تمديد عقده، ويحاول النادي سباق الزمن من أجل حسم الأمر قبل بداية الموسم الجديد والأخير في عقد اللاعب الشاب لتجنب فكرة خروجه مجانًا صيف 2022.

وذكرت الصحيفة أن برشلونة يشكك في وجود اتفاق بين وكلاء اللاعب وإدارة نادي تشيلسي وراء عدم تجديد عقد لاعب الوسط من أجل الانتقال مجانًا إلى ستامفورد بريدج في الصيف المقبل بعد نهاية عقده لدى البرسا.

تشيلسي يعد بعمولات كبيرة لضم موريبا

وأوضحت أن مصادر مقربة من نادي برشلونة أكدت أن تشيلسي مهتم للغاية بالتعاقد مع اللاعب صاحب الـ 18 عام ومستعد لتقديم عرض متقدم كثيرًا على ما يعرضه البرسا في الوقت الحالي لاستمراره.

كما يشكك برشلونة أن النادي اللندني وعد موريبا بتقدم مكافأة كبيرة للانتقال مجانًا وأيضًا بعمولة مالية مميزة للوكلاء في حالة حسم الصفقة الصيف المقبل، كما سيقدم عمولة أيضًا لوالده والذي يعد من المؤثرين في قرارات نجله بشكل كبير.

احصل على تطبيق بالجول