انتقالات برشلونة.. جلسة لحسم مستقبل بيانيتش مع البرسا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

ينتظر البوسني ميراليم بيانيتش لاعب وسط فريق برشلونة، حسم مستقبله خلال الساعات القليلة المقبلة في ظل رغبته في العودة إلى يوفنتوس خلال الميركاتو الصيفي الحالي ورغبة البلوجرانا في التخلص من راتبه.

وتواجه إدارة برشلونة صعوبة في حل أزمة النادي المالية على المدى البعيد وخفض حد الرواتب في الموسم الجديد على المدى القريب، حيث قرر النادي فتح باب الرحيل أمام عدد من الأسماء بجانب مطالبة اللاعبين أصحاب الرواتب الكبيرة بخفضها قبل بداية الموسم الجديد.

برشلونة يريد التخلص من بيانيتش لتوفير راتبه

بينما أشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” إلى أن برشلونة لديه قائمة بالأسماء المرشحة للرحيل عن الفريق خلال الميركاتو الصيفي للتخلص من رواتبهم من بينهم ميراليم بيانيتش الذي ارتبط اسمه بالعودة إلى يوفنتوس.

وتأزم موقف عودة بيانيتش إلى يوفنتوس في الوقت الحالي بسبب رغبة السيدة العجوز في ضم مانويل لوكاتيللي من ساسولو كأولوية لتعزيز وسط الملعب، وعلى الرغم من تأكيد ماسيميليانو أليجري المدير الفني للفريق الإيطالي على الترحيب بعودة البوسني، إلا أن العملية تواجه صعوبة وغير واضحة في الوقت الحالي.

جلسة تحسم مستقبل بيانيتش مع برشلونة

وذكرت الصحيفة الإسبانية أنه من المقرر أن يعقد فالي رمضاني، وكيل أعمال بيانتيش، جلسة مع مسئولي يوفنتوس من أجل حسم مسألة إمكانية عودة البوسني من عدمها في ظل ضغوطات من برشلونة الذي يريد التخلص من اللاعب سريعًا.

وأكدت الصحيفة أن الاجتماع المنتظر سيتم عقده بين وكيل بيانتيش وفيديريكو تشيروبيني، مدير الرياضة في يوفنتوس، غدًا أو بعد الغد من أجل حسم الأمور ومعرفة موقف النادي من الصفقة أو إعادة النظر في مستقبل البوسني.

وأوضحت أن برشلونة يريد الانتهاء من مسألة خروج اللاعبين المرشحة وبات على استعداد لمنح لاعب الوسط البوسني خطاب الحرية لتحديد وجهته بنفسه ولكن اللاعب متمسك بعقده الممتد حتى 2024 ولا يريد التنازل عن راتبه في تلك المواسم المقبلة المتبقية في عقده.

احصل على تطبيق بالجول