انتقالات توتنهام.. توتنهام يحسم صفقة روميرو

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشف فابريزيو رومانو، الصحفي الموثوق في انتقالات اللاعبين بشبكة “سكاي سبورت” اليوم، أن توتنهام هوتسبير قد حسم صفقة كريستيان روميرو في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

توتنهام يحسم صفقة روميرو

تعمل إدارة توتنهام هوتسبير على تدعيم صفوف الفريق في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل المنافسة القوية على كافة البطولات التي يشارك فيها الفريق بداية من الموسم المقبل.

ونشر فابريزيو رومانو، عبر حسابه الشخصي على تويتر، أن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي قد نجح في حسم التعاقد مع كريستيان روميرو لينضم للفريق هذا الصيف.

كما أكد رومانو، أن أتالانتا قد وافق على عرض توتنهام هوتسبير الرسمي لضم اللاعب والذي بلغ 50 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين يورو إضافات.

وأشار فابريزيو رومانو، أن برشلونة لم يتقدم بأية عروض لضم لاعب منتخب الأرجنتين وأتلانتا، كريستيان روميرو، وهو ما حسم الأمر لصالح توتنهام هوتسبير.

ويأمل نونو سانتو، المدير الفني الجديد لفريق توتنهام هوتسبير، في تدعيم صفوف فريقه بداية من الموسم المقبل والمنافسة على كافة الألقاب التي يشارك فيها مع وجود قائئد النادي الإنجليزي هاري كين الذي يرغب في الرحيل عن صفوف توتنهام هوتسبير هذا الصيف والانتقال إلى مانشستر يونايتد من أجل المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

احصل على تطبيق بالجول