انتقالات ريال مدريد.. لماذا يرفض مبابي التجديد لباريس سان جيرمان؟

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يتواصل الغموض حول مستقبل الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، في ظل محاولات ناديه الكثيرة لتجيد عقده وارتباط اسمه بالرحيل إلى ريال مدريد في الوقت نفسه.

ويمتلك كيليان عقد مع باريس سان جيرمان ممتد حتى نهاية الصيف المقبل، ومع بقاء موسم واحد لا يدخر النادي الفرنسي جهدًا في التجديد له إلا أن اللاعب رفض جميع المحاولات ولا يزال مستقبله معلقًا.

مبابي يستمر في رفض التجيد لباريس سان جيرمان

وأكدت صحيفة “آس” أن وضع تجديد عقد مهاجم باريس سان جيرمان لا يزال معقد رغم المحاولات الكثيرة من جانب النادي الفرنسي، لافتة إلى أنه كلما مرت الأيام ازدادت فرص وصوله إلى ريال مدريد.

وأشارت إلى أن مبابي يحب ريال مدريد ويريد الوصول إلى سانتياجو برنابيو وهي حقيقة لا تخفى على إدارة النادي الإسباني بينما يمثل باريس سان جيرمان العائق في العملية.

السبب الحقيقي وراء رفض مبابي للتجديد

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن السبب وراء رفض مبابي التجديد مع باريس سان جيرمان هو التشكيك في المشروع الرياضي لدى النادي، وقدرته على الوصول إلى مكانة كبيرة على مستوى أوروبا على الرغم من حقيقة الاستثمارات الكبيرة التي يقوم بها نادي العاصمة الفرنسية كل عام لتعزيز صفوف الفريق بأفضل اللاعبين.

وأوضحت أن اللاعب يعتقد أن باريس سان جيرمان غير قادر على تحقيق البطولة التي ينتظرها بشدة وهي دوري أبطال أوروبا، حتى مع الاستثمارات الكبيرة ووصول أفضل اللاعبين.

جدير بالذكر، أن باريس سان جيرمان كان قد أعلن عن تعاقده مع سيرجيو راموس، جورجينيو فينالدوم، أشرف حكيمي ودوناروما في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

احصل على تطبيق بالجول