انتقالات يوفنتوس.. كيليني يجدد عقده رسميًا حتى 2023

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أعلن نادي يوفنتوس رسميًا تجديد عقد جورجيو كيليني، لاعب قلب دفاع الفريق والذي انتهت مدة عقده الأخير بنهاية شهر يونيو الماضي.

وظل كيليني بدون نادٍ بعد نهاية عقده مع يوفنتوس، ورغم وجود اهتمامات خارجية إلا أن بطل يورو 2020 مؤخرًا مع منتخب إيطاليا، رفض تغيير وجهته وانتظر إدارة السيدة العجوز لتجديد عقده والاستمرار.

يوفنتوس يعلن تجديد عقد كيليني رسميًا

وعبر الموقع الرسمي للنادي، أعلن يوفنتوس رسميًا توقيع كيليني على عقود جديدة للاستمرار مع النادي لموسمين إضافيين حتى يونيو عام 2023 ليستمر بين صفوف الفريق للموسم الـ 16 منذ أن وصل إلى أليانز أرينا في عام 2005.

وذكر النادي في بيانه: “جورجيو كيليني مستمر مع يوفنتوس ودائمًا سيستمر ارتباطه بنا، في الواقع لقد جدد عقده رسميًا، إنه يحمل الحمض النووي للنادي والتاريخ وصاحب العديد من السجلات وآلاف اللحظات التي لا يُنسي هنا”.

أرقام كيليني مع يوفنتوس

وفي الموسم الماضي جمع كيليني 25 مباراة في مختلف المسابقات مع يوفنتوس، بين الدوري الإيطالي والكأس ودوري الأبطال والسوبر المحلي، بمجموع دقائق 1786 دقيقة قدم خلالها تمريرتين حاسمتين.

وفي المجموع بقميص يوفنتوس، شارك كيليني في 535 مباراة طوال تجربته مع السيدة العجوز، سجل 36 هدف وقدم 24 تمريرة حاسمة وهي أرقام جيدة بالنسبة للاعب قلب دفاع حيث سجل اسمه من بين أفضل المدافعين مع الفريق الأبيض والأسود.

احصل على تطبيق بالجول