انتقالات يوفنتوس.. لوكاتيلي على بُعد خطوة واحدة من اليوفي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أصبح الإيطالي مانويل لوكاتيلي، لاعب وسط فريق ساسولو، قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى يوفنتوس خلال الانتقالات الصيفية الجارية بعد وصول الناديين إلى اتفاق.

وارتبط اسم بطل يورو 2020 مع منتخب إيطاليا بالانتقال إلى يوفنتوس خلال الانتقالات الصيفية الجارية وهي رغبة اللاعب إلا أن المفاوضات بين الناديين شهدت صعوبة للتوصل إلى صيغة الانتقال.

وذكرت صحيفة “توتو سبورت” أن لوكاتيلي يفضل الانتقال إلى يوفنتوس وطلب من إدارة ساسولو السماح له بالخروج إلى البيانكونيري والموافقة على عرضهم بدلًا من العروض الأخرى القادمة للتعاقد معه.

لوكاتيلي يفضل الانتقال ليوفنتوس

وجذب لوكاتيلي اهتمام عدة أندية أوروبية خلال الانتقالات الصيفية الجارية خاصة بعد مشاركته الرائعة مع منتخب إيطاليا في بطولة كأس الأمم الأوروبية مؤخرًا والتتويج باللقب في النهاية.

وأكدت الصحيفة الإيطالية أن جلسة جمعت بين لوكاتيلي وإدارة ساسولو بعد عودة اللاعب في اليومين الماضيين من العطلة الصيفية وأكد اللاعب خلال الاجتماع على رغبته في ارتداء قميص يوفنتوس في الموسم المقبل.

وأضاف التقرير أن رغبة لاعب وسط ساسولو حسمت مستقبله وأصبح النادي منفتحًا على التفاوض مرة أخرى مع يوفنتوس رغم رفض عرضهم السابق بسبب خلاف على الشروط.

ساسولو منفتح على بيع لوكاتيلي ليوفنتوس

يُشار هنا إلى أن يوفنتوس عرض على ساسولو التعاقد مع لاعب الوسط الدولي على سبيل الإعارة لمدة موسمين مع خيار الشراء مستقبلًا وهو ما تم رفضه لرغبة النادي في بيعه نهائيًا بمقابل مادي بين 35 إلى 45 مليون يورو في ظل اهتمام من ارسنال وليفربول بضم اللاعب.

ومن المقرر أن يتم التفاوض مرة أخرى بين يوفنتوس وساسولو للتوصل إلى اتفاق لحسم صفقة مانويل على أن يتم الأمر خلال الأيام القليلة المقبلة.

احصل على تطبيق بالجول