انشيلوتي يعلق على فوز ريال مدريد امام شيريف

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

علق كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد على فوز فريقه مساء اليوم أمام شيريف في خامس جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

انشيلوتي يعلق على فوز ريال مدريد

انشيلوتي يعلق على فوز ريال مدريد
انشيلوتي يعلق على فوز ريال مدريد

نجح ريال مدريد في تحقيق الفوز أمام نظيره فريق شيريف مساء اليوم والثأر من مباراة الذهاب، حيث حقق الفوز بنتيجة 3/0 في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وتأهلت كتيبة كارلو أنشيلوتي، لدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا متصدرة جدول ترتيب المجموعة.

وقال أنشيلوتي في تصريحات عقب المُباراة: “‏اللاعبين بخير وهم متحمسين، اللاعبين متنافسين في الفريق وهذا أمر جيد جداً”.

وتابع: “‏لقد أبلينا بلاءً حسناً، وقدم الفريق أداءً جيداً في المباراة، الانسجام جيد بين اللاعبين”.

وواصل: “‏الفريق يلعب بشكل جيد، لدينا الكثير من الجودة مع العديد من اللاعبين ويمكننا المنافسة، لقد خسرنا مباراة في الابطال ولكن مباراة الذهاب كانت مختلفة تمامًا عن الليلة لقد كنا فريقاً قوياً ولعبنا كرة القدم بشكل جيد مثلما لعبنا ضد غرناطة”.

وأضاف: “‏قمت بتغيير ميندي لأنه كان لديه بطاقة صفراء، تغيير كارفخال لأنه عاد من الإصابة، وألابا بسبب إصابته، كاسيميرو من أجل البطاقة، رودريجو لأنه جاء من إصابة”.

وأكمل: “كريم بنزيما هادئ، لم نتحدث عن قضيته مع فالبوينا، بنزيما يركز على العمل معنا وهو هادئ للغاية، لقد لعب بشكل جيد للغاية”.

واختتم حديثه قائلاً: “‏إذا كان كروس بحالة جيدة فإن المدرب يكون أكثر هدوءً، وإذا كان بحالة جيدة فهو يتعامل مع الكرة بشكل مثالي، آخر المباريات التي سجل فيها الأهداف كان يلعب بها بشكل رائع”.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى