انشيلوتي يكشف عن نقطة ضعف برشلونة في الكلاسيكو

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشف كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن نقطة ضعف برشلونة في كلاسيكو الأرض الذي جمع بين الفريقين في كأس السوبر الإسباني.

انشيلوتي يكشف عن نقطة ضعف برشلونة

انشيلوتي يكشف عن نقطة ضعف برشلونة
انشيلوتي يكشف عن نقطة ضعف برشلونة

نجحت كتيبة كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد بتخطي عقبة برشلونة مساء أمس وتحقيق الفوز بثلاث أهداف مقابل هدفين، في إطار نصف نهائي كأس السوبر الاسباني ليتأهل إلى المباراة النهائية لمواجهة أتلتيك بيلباو.

وسجل فيدي فالفيردي الهدف القاتل لريال مدريد في شباك برشلونة في الشوط الإضافي الأول، ليقود الملكي للتأهل إلى المباراة النهائية.

ويستعد الميرينجي لمواجهة نظيره فريق أتلتيك بيلباو مساء الأحد المقبل، في نهائي كأس السوبر الاسباني.

وقال أنشيلوتي في تصريحات نشرتها صحيفة “ديفينسا سنترال”: “نحن بخير وسعداء لكننا متعبون، هذا طبيعي لقد تعافينا قليلاً، علينا التحضير جيداً النهائي، نحن سعداء بالمباراة ضد برشلونة، لقد حققنا هدفنا وهو بلوغ النهائي”.

وواصل: “وعن نقطة ضعف برشلونة في الكلاسيكو قال: “لقد مررنا بلحظات صعبة كما هو معتاد، بالطبع، لكن الشيء المهم هو العثور على نقطة ضعف الخصم، عدم التوازن، لديهم العديد من اللاعبين في الطابق العلوي ويفتقرون إلى التوازن”.

واختتم حديثه عن المباراة النهائية قائلاً: “لدينا الوقت للتعافي بشكل جيد وليس لدينا مشاكل، يجب أن نقيم ألابا جيداً ليوم الأحد لكن البقية ستتعافى”.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى