اول تعليق من رونالدو عقب الفوز امام اتلانتا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

علق النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، على فوز مانشستر يونايتد أمام أتلانتا مساء اليوم بثلاثية مقابل هدفين في دوري أبطال أوروبا.

اول تعليق من رونالدو عقب الفوز امام اتلانتا

اول تعليق من رونالدو عقب الفوز امام اتلانتا
اول تعليق من رونالدو عقب الفوز امام اتلانتا

نجح مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز مساء اليوم أمام أتلانتا بثلاثية مقابل هدفين، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وسجل النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو الهدف الثالث في المباراة لصالح الشياطين الحُمر ليقود فريقه لتحقيق فوزاً هاماً ويُنقذ فريقه من خسارة قاتلة.

ونشر كريستيانو رونالدو عبر حسابه الشخصي على تويتر: “نعم! مسرح الأحلام مشتعل! نحن على قيد الحياة! نحن مانشستر يونياتد لا نستسلم أبداً! هذا هو أولد ترافورد”.

جدير بالذكر، أن مانشستر يونايتد يتصدر جدول ترتيب مجموعته السادسة برصيد ست نقاط، بعد أن لعب ثلاث مباريات نجح من خلالهم في الفوز بمباراتين أمام أتلانتا اليوم وفياريال في الجولة الثانية من البطولة حيث سجل النجم البرتغالي هدفاً قبل نهاية المباراة بثواني كما حدث اليوم، بينما سقط أمام يونج بويز بهدفين مقابل هدف.

جدير بالذكر، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قد نجح في تسجيل هدف في كل مباراة بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث سجل في شباك يونج بويز، فياريال بالإضافة إلى أتلانتا.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى