اول تعليق من صلاح عقب الفوز امام مانشستر يونايتد

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

اول تعليق من صلاح.. علق الفرعون المصري، محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزي، على فوز الريدز مساء اليوم في كلاسيكو إنجلترا أمام مانشستر يونايتد.

اول تعليق من صلاح

اول تعليق من صلاح
اول تعليق من صلاح

نجح ليفربول في تحقيق الفوز مساء أمس الأحد على نظيره فريق مانشستر يونايتد بخماسية نظيفة، في إطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

وانتهك ليفربول فريسته مانشستر يونايتد في عُقر داره بخماسية نظيفة، حيث جاءت الأهداف بأقدام كلاً من نابي كيتا، دييجو جوتا، محمد صلاح سجل هاتريك في شباك دي خيا.

وأصبح الفرعون المصري محمد صلاح أكثر لاعب يحرز أهداف بشكل متتالي في بطولة الدوري الإنجليزي بعد أن أحرز هدفين اليوم في شوط اللقاء الأول أمام نادي مانشستر يونايتد، ثم الثالث ليُكمل الهاتريك في الشوط الثاني من اللقاء.

وقال محمد صلاح في تصريحات عقب المباراة: “الفوز بخماسية في هذا الملعب أمر رائع، علمنا أنها ستكون مباراة صعبة لكننا أدرناها بالطريقة التي نريدها”.

وتابع: “نجحنا في السيطرة على المباراة، كان يجب علينا تقديم 100% من مستوانا، حاولنا اللعب بطريقتنا وأعتقد أننا استطعنا فعل ذلك بالشكل الصحيح”.

وأضاف: “في الهدف الأول كان يمكنني تسجيله بمفردي، لكنني أعطيت الكرة لنابي كيتا، طالما هذا الأمر في مصلحة الفريق فأنا سعيد للغاية”.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى