بارتوميو .. المدمر والمنقذ في برشلونة!

تيليجرام أخبار بالجول

نال رئيس نادي برشلونة الاسباني جوسيب ماريا بارتوميو انتقادات لاذعة من جانب من جمهور البارسا بسبب سعيه للتعاقد مع نيمار دا سيلفا من جديد.

نيمار كان قريبا من العودة للبارسا في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قبل أن تصل المفاوضات لطريق مسدود مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

و يرى الكوليز أن من رحل عن برشلونة لا يجب أن يعود أبدا و هكذا كانت أراء بعض اللاعبين قبل أن تصبح فكرة عودة نيمار من جديد على طاولة النادي بشكل علني.

نيمار كان لاعبا في برشلونة قبل الرحيل لباريس في صيف 2017 ، اللاعب شعر بندمه بسبب قرار الرحيل عن البارسا و كان يريد العودة من جديد للكامب نو.

نيمار كان لا يمانع الظهور علنا و الاعتذار لبرشلونة وجمهوره على رحيله عن الفريق ليسهل عملية خروجه من باريس و انضمامه للبارسا.

و انتهى الصيف و بقى نيمار في باريس سان جيرمان مع أقاويل عن تدمير صورة البارسا من قبل بارتوميو بمحاولة جلب نيمار من جديد.

لكن الأكثر واقعية في الوقت الحالي أن بارتوميو حمى صورة برشلونة أكثر بعدما أبعد نيمار عن مدار الغريم التقليدي ريال مدريد الذي كان يرتبط هو الآخر بالسعي لضمه هذا الصيف.

و بالتأكيد لم يكن يحب جمهور البارسا أن يرى نيمار بقميص العدو المدريدي في الفترة الحالية و هو الأمر الذي ساعد فيه بارتوميو بالمفاوضات مع باريس.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة

إغلاق