باريس سان جيرمان يحصُد لقبه الأول مع بوتشتينو على حساب مارسيليا

تابعنا عبر :
Twitter

نجح فريق باريس سان جيرمان في حصد أولى ألقابه في العام الجديد وتحت ولاية المُدير الفني الجديد، بوتشتينو، بالتتويج بطلاً لكأس السوبر الفرنسي على حساب مارسيليا.

وإنتهى اللقاء المُثير الذي جمع بين فريقي باريس سان جيرمان ومارسيليا، بهدفين مُقابل هدف، ليُتوج نادي العاصمة الفرنسية بطلاً لكأس السوبر الفرنسي للمرة العاشرة في تاريخه.

في الدقيقة الـ 39 من عُمر الشوط الأول، نجح اللاعب ماورو إيكادري في خطف هدف التقد لصالح البي إس جي، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف دون رد.

وقبل نهاية الشوط الثاني من اللقاء، عاد إلينا النجم نيمار بهدف ولا أروع في شباك الخصم ليقتُل المُباراة، ويحسم اللقب لصالح فريقه.

ولم يتأخر الرد كثيراً، حيث لم يفقد فريق مارسيليا الأمل في دقائق المباراة الأخيرة، ونجح اللاعب ديميتري باييت في تذليل الفارق وتسجيل أولى الأهداف لصالح فريق مارسيليا في الدقيقة الـ 89 من عُمر اللقاء.

جدير بالذكر، أن نادي العاصمة الفرنسية كان يأمل بالثأر من مارسيليا، الذي حقق الفوز عليهم هذا الموسم بالدوري الفرنسي خلال مباريات الجولة الثالثة بهدف دون رد، لكن الثأر الحقيقي الذي حققه البي إس جي اليوم، هو الانتقام من الهزيمة في مباراة السوبر الوحيدة التى جمعت بين الفريقين عام 2011، عندما توج نادي الجنوب الفرنسي ببطولة السوبر على حساب نادي العاصمة بركلات الترجيح في لقاء أنتهت أشواطه بالتعادل السلبي، لترجح ضربات الجزاء كافة أولمبيك مارسيليا بنتيجة (5/4).

تابع موقع بالجول على جوجل نيوز