أخبار باريس سان جرمانأهم الأخبارالصحف الرياضيةسوق الإنتقالات

باريس سان جيرمان يصدم ميسي بعدم التجديد! طالع التفاصيل

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

انتشرت العديد من التكهنات في الاَونة الأخيرة حول مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب صفوف باريس سان جيرمان، بشأن تجديد عقوده في حديقة الأمراء أو الرحيل عن الفريق الفرنسي بعد انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري.

الجدير بالذكر أن الفريق الباريسي تمت هزيمته أمس الأحد، في المباراة التي جمعته أمام نظيره رين بنتيجة هدفين نظيفين، وذلك في إطار بطولة الدوري الفرنسي الممتاز 2022-2023.

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

وأطلقت الجماهير الباريسية أمس، صافرات الاستهجان ضد ليونيل قبل صافرة بداية اللقاء، بالإضافة إلى أن النجم الأرجنتيني تجاهل تحيتهم رفقة فريقه بعد نهاية أحداث المباراة.

وتلقى البرغوث الأرجنتيني، عدة عروض من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، تم تقديمها من قِبل أندية الهلال السعودي وإنتر ميامي الأمريكي وبرشلونة الإسباني فريق اللاعب السابق.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

باريس سان جيرمان يصدم ميسي بعدم التجديد!

وفقًا لما كشفته صحيفة “الليكيب” الفرنسية، أن مسؤولي باريس سان جيرمان أصبحوا غير متأكدين من رغبتهم في تجديد عقد اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا داخل حديقة الأمراء.

كما أفادت الصحيفة: “عقد الليو يتضمن إمكانية تجديده لموسم ثالث، إلا أن إدارة باريس توصلت لاتفاق شفهي على توقيع عقد جديد خلال تواجد اللاعب في قطر لخوض المونديال”.

ميسي
ميسي

وأكدت، أن هناك اتجاهًا داخل النادي الباريسي يرى ضرورة تغيير القوام الهجومي للفريق، كما شدد آخرون أن الاحتفاظ بميسي لن يكون جيدًا في ظل توتر العلاقة بين اللاعب وبين الجماهير الفرنسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P