باريس سان جيرمان يُغري رايولا حال إتمام التعاقد مع بوجبا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشفت تقارير صحفية اليوم، أن باريس سان جيرمان يُحاول إغراء وكيل الأعمال الإيطالي مينو رايولا، حال إتمام التعاقد مع اللاعب الفرنسي بول بوجا في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

باريس سان جيرمان يُغري رايولا

يعمل باريس سان جيرمان على تدعيم صفوف فريقه في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل المنافسة الشرسة على كافة البطولات التي يشارك فيها الفريق بداية من الموسم المُقبل وبالأخص الدوري الفرنسي ودوري أبطال أوروبا.

ويُعد باريس سان جيرمان، أبرز الأندية المهتمة بالتعاقد مع بول بوجبا في سوق الانتقالات الصيفية الجارية تدعيماً لـ صفوف الفريق بداية من الموسم المُقبل.

وقدم بول بوجبا أداءاً مُميزاً للغاية رفقة منتخب فرنسا في بطولة كأس أمم أوروبا 2020، مما جعل الأنظار تتجه نحوه.

وتسعى إدارة مانشستر يونايتد لتجديد عقد اللاعب بول بوجبا في هذه الفترة، حيث من المُقرر أن ينتهي عقده بالموسم المُقبل، والسعي لتجديد عقده خوفاً عليه من الإغراءات الخارجية.

وقدم نادي باريس سان جيرمان وعداً إلى مينو رايولا بالحصول على مكافأة تزيد عن 10 مليون يورو في حال إقناعه موكله بول بوجبا بعدم تجديد عقده مع نادي مانشستر يونايتد الصيف الحالي والانتقال إلى البي إس جي.

سوق انتقالات باريس سان جيرمان صيف 2021

جدير بالذكر، أن باريس سان جيرمان كان قد أعلن عن تعاقده مع جورجينيو فينالدوم، أشرف حكيمي، سيرجيو راموس ودوناروما في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

احصل على تطبيق بالجول