باريلا: الإنسجام والحماس هو سر نجاحنا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

قام نجم خط وسط منتخب إيطاليا نيكولو باريلا بالتوضيح بأن سبب انتصارات الفريق هي الانسجام بين اللاعبين والحماس داخل الملعب وخارجه ولعب الفريق بأكمله على قلب رجل واحد.

وتمكن المنتخب الإيطالي من الفوز على نظيره السويسري 3/0 ليقوم الأزوري بتصدر جدول المجموعة الأولي بفارق نقطتين عن ويلز والذي يحتل المركز الثاني.

وخلال تصريحات باريلا لقناة “راي سبورت”: “لا أظن أن هناك أي أسرار وراء نجاحنا أبداً، يمكنك رؤية هذا الفريق وهو تغمره الحماسة فيأرجاء الملعب بل وخارجه، بالإضافة لذلك الإنسجام، ذلك هو سبب فوزنا”.

وعندما سئل باريلا عما سوف يحدث حينما يعود زميله ماركو فيراتي من الإصابة، وإذا كان ذلك سيعصف بمانويل لوكاتيلي لمقاعد البدلاء قال: “لا أظن أن هناك شيئ يمكنك من قول مثل ذلك، ربما من يفسح المجال هو أنا وليس لوكاتيلي، فدائماً ما أقول بأن الوحدة والانسجام في هذه المجموعة هو أهم شيء لدينا، ولا يهم من سيلعب بدلاء من الآخر”.

واختتم: “نحن جميعًا نحمل نفس الروح ونقدم مساهمتنا لا غيرة ولا حسد بيننا، كل ما نفعله هو أننا نحاول فقط مساعدة الفريق، وأنا سعيد بغض النظر عمن يسجل، فأنا لست بحاجة لأسجل أية أهداف لأشعر بالسعادة”.

احصل على تطبيق بالجول