بالأرقام | نجوم الهلال تكتسح قائمة الأغلى في السعودية

تابعنا عبر :
Twitter

حصل مدرب نادي الهلال السعودي، المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، على كيل من المديح من قبل الجماهير والنقاد، بعد النتائج الممتازة التي حققها خلال عامه رفقة الزعيم السعودي، وذلك بعد تجربة مميزة مع نادي باوك اليوناني، أسفرت على حصدهم بطولة الدوري والكأس في الموسم السابق.

الروماني إستمر في كتابة حكاية التألق مع الهلال منذ حضوره في 30 يونيو 2019، حيث حصد بطولة دوري أبطال آسيا على حساب أوراوا الياباني، بعد الفوز بثلاثية في مجموع المباراتين، وحقق المركز الرابع في بطولة كأس العالم للأندية.

الهلال يسيطر على قائمة أغلى اللاعبين في المملكة

بحسب موقع ترانسفير ماركت، فأن إنتصارات الهلالي قد ساهمت رقمياً في زيادة السعر السوقي للاعبي الهلال، ووضعت ستة نجوم من الفريق الأزرق يتواجدون ضمن قائمة أغلى عشرة لاعبين سعوديين سوقياً، والتالي هو ترتيب اللاعبين بحسب الموقع:

المركز الأول، محمد كنو، لاعب وسط الهلال حيث بلغت قيمته السوقية حاليا 2.8 مليون يورو

قد يهمك: عاجل … لجنة مسابقات الدوري السعودي تعلن جدول المباريات المتبقية

المركز الثاني، كان من نصيب زميله سالم الدوسري، بالتساوي مع حارس مرمى أهلي جدة محمد العويس، وزميله لاعب الوسط المهاري عبدالفتاح عسيري، بقيمة سوقية بلغت 2.2 مليون يورو.

المركز الخامس والسادس، تواجد ظهيري نادي الهلال، ياسر الشهراني ومحمد البريك، بقيمة سوقية بلغت لكل منهما 1.8 مليون يورو.

المركز السابع، كان من نصيب لاعب وسط الزعيم، سلمان الفرج، بقيمة سوقية بلغت 1.4 مليون يورو، بالتساوي مع صاحب المرتبة الثامنة، لاعب النادي الأهلي حسين المقهوي.

قد يهمك: ليس الهلال … عرض رسمي من نادي سعودي لضم فالكاو

المركز التاسع، تواجد لاعب الأهلي نوح الموسى بقيمة سوقية بلغت 1.3 مليون يورو.

المركز العاشر، كان للاعب الهلال، نواف العابد، بقيمة سوقية بلغت 1.1 مليون يورو.

جدير بالذكر أن نادي الهلال يتصدر حالياً الدوري السعودي بفارق 6 نقاط عن نادي النصر، وذلك قبل 8 جولات من نهاية المسابقة، كما أنه حجز لفريقه مقعداً في نصف نهائي كأس الملك.

كلمات مفتاحية