بالفيديو| ميليتاو يتعرض لدوار ويفشل في استكمال مؤتمر ريال مدريد

حمل تطبيق بالجول على موبايلك

تعرض البرازيلي إيدير ميليتاو، مدافع ريال مدريد الجديد، لدوار شديد منعه من استكمال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه، اليوم الأربعاء، وذلك بسبب الإرهاق الذي يعاني منه.

وانتظر ريال مدريد، تقديم مدافعه القادم من صفوف بورتو البرتغالي، اليوم الأربعاء، بعدما أنهى اللاعب مشاركته مع منتخب بلاده البرازيل في بطولة كوبا أمريكا الأخيرة.

ميليتاو

وأعرب ميليتاو قبل تعرضه للدوار، عن آماله بالفوز مع الفريق الملكي بلقب دوري أبطال أوروبا، في أول موسم له داخل قلعة “سانتياجو برنابيو”.

وتابع: “بالتأكيد أنا أعيش يوما رائعا في حياتي، حينما أكون متواجدا ضمن صفوف أفضل نادي في العالم، هذا أمر مميز لي ولعائلتي”.

وشدد، أنه لا يحب الخسارة ويملك عقلية حماسية للغاية، مشيرًا إلى أنه يجيد اللعب في أكثر من مركز داخل الملعب.

وكشف لاعب الريال الجديد، عن النصيحة التي تلقاها من زميليه السابقين، ونجما الميرينجي السابقين، إيكر كاسياس، وبيبي، موضحا: “الثنائي قالا لي أنه يجب علي التحلي بالهدوء لتقديم أفضل مستوى لي، للبقاء هنا لأول وقت ممكن، وأن الفريق الملكي فاز في آخر 5 سنوات ببطولات عديدة.

واستمر في حديثه: “عندما تلقيت عرض ريال مدريد لم أفكر مرتين لأن هذا النادي كبير للغاية وكنت سعيد جدا لاهتمامه بي، وأتطلع للعمل مع زين الدين زيدان، وأقول لجمهور النادي ستجدون لاعبا تنافسيا يبذل جهد كبير لإسعادكم”.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة

إغلاق