بايرن ميونخ .. أين سيلعب كريستيانو رونالدو في الموسم القادم؟

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

جميع المشجعين ووسائل الإعلام تتسأل أين سيلعب كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد في الموسم القادم 2022/2023.

رونالدو طلب من نادي الرحيل هذا الصيف، بعد عام واحد فقط، من العودة إلى أولد ترافورد.

وحسب تقارير صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن إجابة السؤال عن مستقبل رونالدو هو نادي بايرن ميونخ، حيث يبرز النادي البافاري كالمرشح الأوفر حظا للتعاقد مع كريستيانو رونالدو وسط مستقبل غير مؤكد له في أولد ترافورد.

اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا فاجأ يونايتد الأسبوع الماضي عندما أخبر النادي أنه يرغب في الرحيل إذا تلقى عرضًا مناسبًا له هذا الصيف وسط مخاوف من أن الشياطين الحمر لا يتقدمون بالسرعة الكافية في سوق الانتقالات.

لا يزال المهاجم البرتغالي “لديه ميل للنادي” ولكن في هذه المرحلة من مسيرته، يريد أن يلعب في دوري أبطال أوروبا ولا يرى ذلك سيحدث في أولد ترافورد، حيث سيشاركون في الدوري الأوروبي، بعد الاخفاق في احتلال أحد المراكز الأربعة المؤهلة لدوري الأبطال.

بايرن ميونخ .. أين سيلعب كريستيانو رونالدو في الموسم القادم؟

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

ولم يحضر رونالدو إلى التدريبات اليوم الاثنين لأسباب عائلية لكن “ديلي ميل” أفادت يوم الأحد أنه سيجري محادثات مع إريك تن هاج عند عودته حيث يتطلع إلى حل أزمة مستقبله.

ويصر يونايتد على أن رونالدو ليس معروضًا للبيع وشدد على أنه متعاقد معه لمدة عام آخر، على الرغم من أن المدرب الجديد تين هاج غير مبال بما إذا كان سيبقى أم ​​لا، على أمل أن رحيله سيساعد في تمويل انتقالات أخرى.

تحدث خورخي مينديز وكيل رونالدو، إلى أندية مثل بايرن ميونخ وتشيلسي ونابولي خلال الأسابيع الأخيرة لاختبار ما إذا كان هناك سوق لعميله ولكن لا توجد اتفاقية قائمة كما هي.

وأشار التقرير إلى وجود احتمالات على قيام النجم البرتغالي بخطوة هذا الصيف مع بايرن ميونخ.

أبطال البوندسليجا تعاقدوا مع ساديو ماني لتدعيم هجوم الفريق، من غريم يونايتد اللدود ليفربول مقابل 35.1 مليون جنيه إسترليني.

لكن جوليان ناجيلسمان مدرب البايرن قد يتطلع إلى جلب المزيد من التعزيزات في خط الهجوم، خاصة وسط رغبة المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي في الرحيل إلى برشلونة، مما يجعل الدون بديلًا ليفاندوفسكي فهل تتم هذه الصفقة؟

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى