بايرن ميونيخ يهاجم منتخب فرنسا بعد إصابة نجم الفريق

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أعرب المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ الألماني، حسن صالح حميديتش، عن استيائه بسبب إصابة مدافع الفريق لوكاس هيرنانديز، لاعب منتخب فرنسا، خلال مواجهة أولمبياكوس اليوناني، أمس الثلاثاء بدوري أبطال أوروبا.

وغادر هيرنانديز، ملعب المباراة بعد تعرضه لإصابة قوية في الكاحل بالدقيقة 59، ليصدم الجهاز الفني بقيادة الكرواتي نيكو كوفاتش.

وأكد حميديتش، خلال تصريحاته لصحيفة “بيلد” الألمانية: “أشعر بإنزعاج لأن المنتخب الفرنسي تعامل معنا بعدم بلا ثقة، لقد دفعوا باللاعب في المباريات رغم أنه عائد من إصابة قوية”.

وأوضح: “الطبيب أكد عدم جاهزية هيرنانديز لكن رغم ذلك دفع به ديشامب في المباريات، وتعامل الاتحاد الفرنسي مع رأي الطبيب بعدم احترام لذلك فنحن بالتأكيد منزعجون”.

واختتم تصريحاته: “لدينا ما يكفي لنشعر بالغضب مما حدث لأن الاتحاد الفرنسي لم يثق في كلامنا، وفي رأي الطبيب الذي أكد إصابة اللاعب”.

يذكر أن ديديه ديشامب، المدير الفني لمنتخب الديوك، حرص على ضم لوكاس هيرنانديز، وقام بالدفع به أساسيا أمام تركيا في تصفيات يورو 2020، بالتوقف الدولي الأخير، في الوقت الذي طالب فيه النادي البافاري بعدم ضم اللاعب بسبب عودته من الإصابة قبل أيام قليلة.