أخبار الأهلي السعوديأخبار الدوري السعوديأخبار الكرة السعوديةبث مباشر

بث مباشر الأهلي ضد الرياض بالجولة 29 من الدوري السعودي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

بث مباشر الأهلي ضد الرياض والتي من المقرر أن تقام اليوم 25 أبريل من عام 2024، وذلك في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين والتي ستلعب على ملعب فيصل بن فهد في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة والتاسعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

ويسعى فريق الراقي في القيام بتحقيق الفوز اليوم على حساب فريق الرياض لكي يبتعد أكثر هم الاتحاد في ظل ملاحقته له في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

ويأمل الرياض بالطبع في تحقيق الفوز على حساب الراقي وسيكون لهذا الفوز بكل تأكيد دافع قوي وسوف يحصل لاعبي الفريق على دافع كبير فيما هو قادم من مباريات في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم في ظل محاربة الفريق على البقاء بالدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بالموسم المقبل.

الأهلي

جدول ترتيب الدوري السعودي

ويحتل الراقي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي لكرة القدم، وذلك عقب مرور سبعة وعشرين جولة ويمتلك النادي في رصيده 52 نقطة خلف النصر صاحب المركز الثاني برصيد 68 نقطة من 28 مباراة.

ويأتي الرياض في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، وذلك برصيد 25 نقطة نجح الفريق في جمعهم من 28 جوله خاضها حتى الآن بدوري روشن السعودي للمحترفين لكرة القدم.

الأهلي السعودي

بث مباشر الأهلي ضد الرياض بالدوري السعودي

يمكنكم بث مباشر الأهلي ضد الرياض في الجولة التاسع والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين، عبر قناة SSC.

كما أنه يمكنكم متابعة أحداث مباراة الأهلي ضد الرياض في الدوري السعودي للمحترفين،والتي تقام اليوم من هنا.

بث مباشر الأهلي ضد الرياض بالدوري السعودي
الأهلي

أين يمكنني مشاهدة بث مباشر الأهلي والرياض؟

تعد مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين لكرة القدم من المباريات التي تشهد وجود الكثير من الإثارة الكروية الخاصة التي دائما ما تكون حاضره في مباريات هذا الدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P