أخبار الاتحاد السعوديأخبار الدوري السعوديأخبار الكرة السعوديةبث مباشر

بث مباشر الاتحاد ضد الحزم بالدوري السعودي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

بث مباشر الاتحاد ضد الحزم والتي من المقرر أن تقام اليوم السبت 20 أبريل من عام 2024 ،وذلك في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، والتي ستلعب على ملعب الملك عبدالله ببريدة ، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

ويسعى العميد في تحقيق الفوز وتحسين مركز الفريق في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم في ظل تراجع أداء الفريق بشكل ملحوظ هذا الموسم عما كان يقدمه الفريق في الموسم الماضي.

ويأمل الحزم في تحقيق فوزا مفاجئ أو تعادل أمام فريق بقيمة العميد حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين، وبالتأكيد سيضيف هذا الفوز المزيد من الثقه في انفس لاعبي الحزم في ظل موقفهم المتعثر بالدوري.

القوة الجوية

جدول ترتيب الدوري السعودي

ويحتل العميد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، عقب 27 مباراة خاضها الفريق هذا الموسم ويمتلك النادي في رصيده 47 نقطة وبفارق نقطة واحده عن صاحب المركز الرابع فريق التعاون ولكن لعب التعاون 28 مباراة.

ويقع الحزم في المركز الثامن عشر من جدول ترتيب السعودي للمحترفين لكرة القدم، برصيد 16 نقطة ويعد وضعه غير مستقر تماماً في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم واقترب من الهبوط إلى دوري يلو.

بث مباشر الاتحاد
الاتحاد ضد الحزم 

بث مباشر الاتحاد ضد الحزم

يمكنكم مشاهدة بث مباشر الاتحاد ضد الحزم في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، عبر قناة SSC.

كما أنه يمكنكم متابعة أحداث مباراة الاتحاد ضد الحزم في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، والتي تقام مساء اليوم من هنا.

الاتحاد

أين يمكنني مشاهدة الاتحاد والحزم؟

يتوقع أن يكون اللقاء بين الفريقين ملئ بالحماس الكبير وسعي كل فريق لحسم نقاط المباراة الثلاث لصالحه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P