مشاهدة مباراة إسبانيا وإيطاليا الآن في كأس الأمم الأوروبية

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يقدم موقع بالجول امكانية مشاهدة مباراة إسبانيا وإيطاليا في بث مباشر وتغطية حية للمباراة التي تأتي في إطار مباريات دور نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية والتي ستقام على ملعب استاد ويمبيلي في العاصمة الإنجليزية لندن.

ويسعى منتخب إسبانيا إلى مواصلة الانتصارات في بطولة كأس الأمم الأوروبية اليوم أمام إيطاليا بعد أن تمكن من تحقق الفوز على منتخب سويسرا في دور ربع النهائي بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل بهدف مقابل آخر لكلا المنتخبين.

ووصل منتخب إسبانيا إلى دور نصف نهائي يورو 2020 بعدما تمكن من احتلال المركز الثاني من المجموعة الثالثة بدور المجموعات برصيد 5 نقاط جمعهم من الفوز في مباراة والتعادل مرتين، ليحسم بطاقة المرور إلى دور الـ 16 حيث انتصر على كرواتيا في مباراة مثيرة من أفضل المواجهات في البطولة وبعد ذلك حسم التأهل في ربع النهائي على حساب سويسرا.

وفي المباريات الأخيرة، قدم المنتخب الإسباني مباريات بمستوى متوسط في مختلف المسابقات بين الدوري الأوروبي والتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 بقطر وأيضًا المباريات الودية في إطار الاستعدادات لخوض مباريات كأس الأمم الأوروبية، فمن بين آخر 15 مباراة حقق الإسبان الفوز في 8 مباريات منهم بينما تعادل 6 مرات أيضًا فيما خسر مرة واحدة أمام أوكرانيا في دوري الأمم الأوروبية.

وعلى الجانب الآخر يسعى منتخب إيطاليا أيضًا إلى مواصلة الانتصارات في مباراة اليوم أمام إسبانيا ومواصلة التقدم في البطولة بعد الفوز على منتخب بلجيكا في دور ربع النهائي من البطولة بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة مثيرة.

رابط مشاهدة مباراة إسبانيا وإيطاليا من هنا

وحسم متخب إيطاليا بطاقة العبور إلى دور نصف نهائي اليورو بعدما تصدر ترتيب مجموعته برصيد 9 نقاط هي العلامة الكاملة من المباريات الثلاث حيث انتصر على ويلز وسويسرا وتركيا قبل أن يواصل الانتصارات للمرة الرابعة في البطولة بالفوز على النمسا في دور الـ 16 وبعد ذلك جاء الانتصار على حساب بلجيكا في ربع النهائي.

وفي المباريات الأخيرة، لم يعرف منتخب إيطاليا طعم الهزيمة في آخر 15 مباراة لعبها في مختلف المسابقات بين دوري الأمم الأوروبية أو تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر أو حتى المباريات الودية في إطار الاستعدادات لخوض منافسة كأس الأمم الأوروبية، حيث حقق المنتخب الأزرق التعادل في 3 مباريات وفاز في 12 مناسبة آخرها مباراة بلجيكا الصعبة في البطولة الأوروبية.

موعد مباراة إسبانيا وإيطاليا اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة إسبانيا وإيطاليا اليوم الثلاثاء، صافرة البداية في تمام العاشرة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والتاسعة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية ماكس الأولى والثانية و4K ويعلق عليها خليل البلوشي.

ومن الجدير بالذكر أن آخر مباراة جمعت بين إسبانيا وإيطاليا كانت في شهر سبتمبر من العام 2017 في مواجهة ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم وفاز بها منتخب إسبانيا بثلاثية دون رد.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن آخر انتصار حققه منتخب إيطاليا على إسبانيا كان في عام 2016 في مباراة جمعت بين المنتخبين في بطولة كأس الأمم الأوروبية بدور الـ 16 وتمكن المنتخب الإيطالي من إقصاء منتخب إسبانيا من دور الـ 16 بعد هزيمته بهدفين مقابل لا شيء.

مشاهدة مباراة إسبانيا وإيطاليا الآن بث مباشر

بطولة أمم أوروبا

Wembley Stadium22:00 بتوقيت مكة المكرمة
جميع أحداث وتفاصيل مباراة إيطاليا ضد إسبانيا:
احصل على تطبيق بالجول