بث مباشر | مباراة إسبانيا وسلوفاكيا اليوم في كأس الأمم الأوروبية

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

ننقل بث مباشر مباراة إسبانيا وسلوفاكيا اليوم الأربعاء في إطار مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) والتي تقام على ملعب استاد لا كارتوخا في مدينة إشبيلية الإسبانية.

ويسعى منتخب إسبانيا إلى تحقيق الانتصار الأول في بطولة كأس الأمم الأوروبية بعدما تعثر المنتخب الإسباني في أول جولتين من دور المجموعات بالتعادل رغم أن المباراة تقام على أرضه فكانت المباراة الأولى انتهت بالتعادل السلبي ضد السويد والثانية بالتعادل بهدف مقابل آخر أمام بولندا في مباراتين أقيما على أرض المنتخب الإسباني.

وسيكون منتخب إسبانيا في مهمة تحقيق الفوز اليوم أمام سلوفاكيا من أجل حجز بطاقة المرور إلى دور الـ 16 من البطولة، حيث سيعني التعثر مرة أخرى نهاية آمال الروخا في البطولة وخروجهم من المسابقة.

ويتواجد منتخب إسبانيا في المركز الثالث من جدول ترتيب المجموعة الخامسة في الوقت الحالي برصيد نقطتين، فيما يتصدر المجموعة منتخب السويد الذي حسم التأهل بالفعل إلى دور الـ 16 برصيد 4 نقاط، وفي المركز الثاني منتخب سلوفاكيا برصيد 3 نقاط أما المنتخب البولندي يأتي رابعًا برصيد نقطة واحدة.

وفي المباريات الأخيرة، قدم المنتخب الإسباني مباريات بمستوى متوسط في مختلف المسابقات بين الدوري الأوروبي والتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 بقطر وأيضًا المباريات الودية في إطار الاستعدادات لخوض مباريات كأس الأمم الأوروبية، فمن بين 13 آخر مباراة حقق الإسبان الفوز في 6 مباريات منهم بينما تعادل 6 مرات أيضًا فيما خسر مرة واحدة أمام أوكرانيا في دوري الأمم الأوروبية.

وعلى الجانب الآخر يسعى منتخب سلوفاكيا أيضًا إلى استعادة الانتصارات في كأس الأمم الأوروبية وتحقيق الفوز الثاني في المسابقة بعدما تمكن من الفوز على المنتخب البولندي في المباراة الأولى ولكنه تلقى الخسارة في المباراة الثانية أمام منتخب السويد.

وسيكون منتخب سلوفاكيا في مهمة صعبة أخرى في مواجهة المنتخب الإسباني الذي يقدم مستوى جيد كما ستكون المباراة على أرضه وفي حضور الجماهير اليوم مما يعزز من حظوظ منتخب إسبانيا في ظل الصراع بين المنتخب على حجز بطاقة المرور إلى دور الـ 16 من البطولة ويحتاج المنتخب السلوفاكي إلى التعادل فقط من أجل التأهل.

موعد مباراة إسبانيا وسلوفاكيا اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة إسبانيا وسلوفاكيا اليوم الأربعاء، صافرة البداية في تمام السابعة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والسادسة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية ماكس الأولى و4K ويعلق عليها حسن العيدروس.

ومن الجدير بالذكر أن آخر مباراة جمعت بين إسبانيا وسلوفاكيا كانت في شهر سبتمبر من عام 2015 وهي مباراة جاءت ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية 2016 وفاز بها المنتخب الإسباني بهدفين نظيفين.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن آخر مباراة فاز بها المنتخب السلوفاكي على المنتخب الإسبانيا كان في شهر أكتوبر عام 2014 في التصفيات المؤهلة لليورو حين انتصروا على أرضهم بهدفين مقابل هدف واحد في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة حينها.

مشاهدة مباراة إسبانيا وسلوفاكيا اليوم بث مباشر

بطولة أمم أوروبا

Estadio Olímpico de Sevilla19:00 بتوقيت مكة المكرمة
جميع أحداث وتفاصيل مباراة سلوفاكيا ضد إسبانيا:
احصل على تطبيق بالجول