بث مباشر | مباراة إنجلترا وألمانيا اليوم في كأس الأمم الأوروبية

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

ننقل بث مباشر مباراة إنجلترا وألمانيا اليوم الثلاثاء في إطار مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية وستقام المباراة على ملعب استاد ويمبيلي في العاصمة الإنجليزية لندن.

ويسعى منتخب إنجلترا إلى مواصلة الانتصارات في بطولة كأس الأمم الأوروبية اليوم أمام ألمانيا بعد أن تمكن من تحقق الفوز على التشيك في المباراة الأخيرة من دور المجموعات والتي قادته إلى صدارة المجموعة الرابعة.

ووصل منتخب إنجلترا إلى دور الـ 16 من يورو 2020 بعدما تمكن من احتلال صدارة المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط جمعهم من الفوز على كرواتيا في البداية ثم التعادل مع منتخب إسكوتلندا قبل أن يعود للانتصارات أمام التشيك في آخر جولة.

وفي المباريات الأخيرة، قدم المنتخب الإنجليزي مباريات متوسطة المستوى في مختلف المسابقات بين الدوري الأوروبي والتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم وأيضًا المباريات الودية في إطار الاستعدادات لخوض مباريات كأس الأمم الأوروبية، فمن بين آخر 14 مباراة حقق الإنجليز الفوز في 10 مباريات منهم بينما تعادل مرتين وخسر مرتين أيضًا أمام الدنمارك وبلجيكا في دوري الأمم الأوروبية.

وعلى الجانب الآخر يسعى منتخب ألمانيا أيضًا إلى استعادة الانتصارات في مباراة اليوم أمام إنجلترا وتحقيق ثاني الانتصارات في اليورو بعد أن تعادل في الجولة الأخيرة من دور المجموعات أمام منتخب المجر بطريقة مخيبة للآمال على أرضه ولكنه حسم بطاقة المرور.

وحسم متخب ألمانيا بطاقة العبور إلى دور الـ 16 من اليورو بعدما تمكن من احتلال المركز الثاني من المجموعة السادسة والأخيرة برصيد 4 نقاط من الفوز على البرتغال والتعادل مع المجر بينما خسر من فرنسا صاحبة الصدارة، ورغم التعادل في النقاط مع البرتغال إلى أن المنتخب الألماني خطف المركز الثاني بسبب فارق الأهداف.

أما عن مباريات منتخب ألمانيا الأخيرة فقد تلقى المنتخب الألماني الهزيمة ثلاث مرات في آخر 14 مباراة لعبها بين دوري الأمم الأوروبية وتصفيات كأس العالم 2022 بقطر وأيضًا المباريات الودية استعدادًا لبطولة كأس الأمم الأوروبية بينهم المفاجأة بالهزيمة أمام منتخب مقدونيا الشمالية المتواضع في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم، فيما حققوا الفوز في 6 مناسبات بينما تعادلوا 5 مرات.

موعد مباراة إنجلترا وألمانيا اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة إنجلترا وألمانيا اليوم الثلاثاء، صافرة البداية في تمام السابعة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والسادسة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية ماكس الأولى والثانية و4K ويعلق عليها حفيظ دراجي.

ومن الجدير بالذكر أن آخر مباراة جمعت بين إنجلترا وألمانيا كانت في شهر نوفمبر من العام 2017 في مباراة ودية أقيمت بين المنتخبين على ملعب ويمبيلي وانتهت بالتعادل السلبي بينهما، أما المباراة الرسمية الأخيرة كانت في شهر يونيو من العام 2010 في دور الـ 16 من بطولة كأس العالم وفاز بها الألمان برباعية مقابل هدف واحد.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن آخر انتصار رسمي حققه منتخب إنجلترا على حساب ألمانيا كان في شهر سبتمبر من العام 2001 حين تمكن الانجليز من اكتساح الألمان بخماسية مقابل هدف واحد في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2002.

مشاهدة مباراة إنجلترا وألمانيا اليوم بث مباشر

بطولة أمم أوروبا

Wembley Stadium19:00 بتوقيت مكة المكرمة
جميع أحداث وتفاصيل مباراة إنكلترا ضد ألمانيا:
احصل على تطبيق بالجول