بث مباشر | مباراة إنجلترا وكرواتيا اليوم في كأس الأمم الأوروبية

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

ننقل بث مباشر مباراة إنجلترا وكرواتيا اليوم الأحد في إطار مباريات الجولة الأولى من دور مجموعات بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) والتي تقام على ملعب استاد ويمبلي في العاصمة الإنجليزية لندن.

ويسعى منتخب إنجلترا إلى تحقيق الانتصار في مستهل المشوال وبداية بطولة اليورو والسعي نحو جمع أول ثلاث نقاط في دور المجموعة خاصة لإقامة المباراة على أرضه واستغلال عامل الأرض والجمهور.

وفي المباريات الأخيرة، قدم المنتخب الإنجليزي مباريات متوسطة المستوى في مختلف المسابقات بين الدوري الأوروبي والتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم وأيضًا المباريات الودية في إطار الاستعدادات لخوض مباريات كأس الأمم الأوروبية، فمن بين 11 مباراة حقق الإنجليز الفوز في 8 مباريات منهم بينما تعادل مرة واحدة خسر مرتين أمام الدنمارك وبلجيكا في دوري الأمم الأوروبية.

وعلى الجانب الآخر يسعى منتخب كرواتيا إلى استعادة أفضل نسخة له في بطولة كأس العالم 2018 حين حقق مسيرة مميزة، وسيكون اليوم في تحدٍ خاص أمام منتخب إنجلترا من أجل جمع أول 3 نقاط في بطولة اليورو والعودة من لندن بنتيجة إيجابية في سعيه نحو التأهل من المجموعة.

وسيكون منتخب كرواتيا في مهمة جمع أولى النقاط في مواجهة صعبة خارج الديار في حضور الجماهير، للتنافس على حسم بطاقة المرور بداية من الدور الأول في اليورو، حيث يتواجدان المنتخبين الكرواتي والإنجليزي في المجموعة الرابعة رفقة منتخبي اسكتلندا والتشيك.

أما عن مباريات منتخب كرواتيا الأخيرة فقد تلقى الكرواتيين الهزيمة 7 مرات في آخر 11 مباراة لعبها بين دوري الأمم الأوروبية وتصفيات كأس العالم وأيضًا المباريات الودية استعدادًا لبطولة كأس الأمم الأوروبية وحققوا الفوز في 3 مناسبات فقط والتعادل في مباراة واحدة كانت أمام المنتخب الأرميني المتواضع.

موعد مباراة إنجلترا وكرواتيا اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة إنجلترا وكرواتيا اليوم الأحد، صافرة البداية في تمام الرابعة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والثالثة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية ماكس الأولى والثانية و4K ويعلق عليها خليل البلوشي.

ومن الجدير بالذكر أن آخر مباراة جمعت بين إنجلترا وكرواتيا كانت في عام 2018 وهي مباراة جاءت ضمن بطولة دري الأمم الأوروبية وفاز فيها منتخب إنجلترا بهدفين مقابل هدف واحد في الجولة السادسة بينما انتهت مباراة الجولة الثالثة بالتعادل السلبي بدون أهداف في كرواتيا.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن آخر انتصار حققه منتخب كرواتيا على إنجلترا كان في نفس العام 2018 بشهر يوليو في نصف نهائي كأس العالم بروسيا، حيث أطاح لوكا مودريتش ورفاقه بالإنجليز من نصف النهائي قبل الوصول إلى النهائي وهزموا على يد منتخب فرنسا الذي حصل على اللقب.

مشاهدة مباراة إنجلترا وكرواتيا اليوم بث مباشر

بطولة أمم أوروبا

Wembley Stadium16:00 بتوقيت مكة المكرمة
جميع أحداث وتفاصيل مباراة إنكلترا ضد كرواتيا:
احصل على تطبيق بالجول