بث مباشر | مباراة إيطاليا وتركيا اليوم في كأس الأمم الأوروبية

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

ننقل بث مباشر مباراة إيطاليا وتركيا اليوم الجمعة في افتتاح بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) والتي تقام على ملعب استاد الأوليمبيكو في العاصمة الإيطالية روما.

ويسعى منتخب إيطاليا إلى تحقيق الانتصار في ضربة بداية بطولة اليورو والسعي نحو جمع أول ثلاث نقاط في دور المجموعة خاصة وأن المباراة تقام على أرضه.

وفي المباريات الأخيرة، لم يعرف منتخب إيطاليا طعم الهزيمة في آخر 11 مباراة لعبها في مختلف المسابقات بين دوري الأمم الأوروبية أو تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022 أو حتى المباريات الودية في إطار الاستعدادات لخوض منافسة كأس الأمم الأوروبية، حيث حقق المنتخب الأزرق التعادل في 3 مباريات وفاز في 8 آخرها سان مارينو والتشيك.

وعلى الجانب الآخر يسعى منتخب تركيا إلى الاستمرار في تقديم العروض الجيدة بعدما قدم لاعبوه مستوى رائع في دوري الأمم الأوروبية والتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، وسيكون اليوم في مهمة صعبة نسبيًا خارج الديار أمام المنتخب الإيطالي.

وسيكون منتخب تركيا في مهمة جمع أولى النقاط في دور المجموعة للتنافس على حسم بطاقة المرور بداية من الدور الأول في اليورو، حيث يتواجدان المنتخب التركي والإيطالي في المجموعة الأولى رفقة منتخبي ويلز وسويسرا.

أما عن مباريات منتخب تركيا الأخيرة فقد تلقى الأتراك الهزيمة مرتين في آخر 12 مباراة لعبها بين دوري الأمم الأوروبية وتصفيات كأس العالم وأيضًا المباريات الودية استعدادًا لبطولة كأس الأمم الأوروبية.

موعد مباراة إيطاليا وتركيا اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة إيطاليا وتركيا اليوم الجمعة، صافرة البداية في تمام العاشرة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والتاسعة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية ماكس الأولى والثانية و4K ويعلق عليها حفيظ دراجي.

وكانت آخر مباراة جمعت بين إيطاليا وتركيا في عام 2006 وهي مباراة ودية انتهت بالتعادل 1/1 بينما المباراة الرسمية الأخيرة بين المنتخبين كانت في نفس اليوم 11 من شهر يونيو عام 2000 في مباراة ببطولة أوروبا انتهت بفوز الإيطاليين بهدفين مقابل هدف واحد.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أنه لم يسبق وحقق منتخب تركيا الفوز على نظيره الإيطالي في تاريخ المواجهات بينهما، حيث انتهت المواجهات السابقة بينهما بـ 7 انتصارات للإيطاليين بينما حسم التعادل بين المنتخبين 3 مناسبات أخرى بين رسمية وودية.

مشاهدة مباراة إيطاليا وتركيا اليوم بث مباشر

بث مباشر | مباراة إيطاليا وتركيا اليوم في كأس الأمم الأوروبية

بطولة أمم أوروبا

Stadio Olimpico22:00 بتوقيت مكة المكرمة
جميع أحداث وتفاصيل مباراة تركيا ضد إيطاليا: