بث مباشر | مباراة الأرجنتين وأوروغواي اليوم في كوبا أمريكا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

ننقل بث مباشر مباراة الأرجنتين وأوروغواي اليوم الجمعة في إطار مباريات الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة كوبا أمريكا والتي تقام على ملعب استاد ماني جاريتشا الوطني في البرازيل بعد ان تقرر نقل البطولة إلى بلد راقصي السامبا.

ويسعى منتخب الأرجنتين إلى تحقيق الفوز الأول أمام أوروغواي اليوم في اختبار صعب آخر بعد التعثر في المباراة الأولى بالبطولة الدولية بالتعادل أمام منتخب تشيلي بهدف مقابل آخر في المباراة السابقة.

ويأمل منتخب الأرجنتين في جمع ثلاث نقاط إضافية في دور المجموعات والاستمرار في القتال حتى النهاية والتتويج باللقب في البطولة التي تقام في البرازيل وفي حضور الجماهير.

وسيكون منتخب الأرجنتين في مهمة استعادة الانتصارات بشكل عام بعدما تعثر الأرجنتينيين في آخر ثلاث مباريات بالتعادل أمام أوروغواي بهدف مقابل آخر ثم التعادل مرة أخرى أمام كولومبيا بهدفين مقابل مثليهما في إطار المباريات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 بقطر، بالإضافة إلى التعادل الثالث الأخير أمام تشيلي في مستهل مشوار كوبا أمريكا ولكن في المجموع حقق منتخب الأرجنتين الفوز في 3 مباريات وتعادل في 4 في آخر 7 مباريات لعبوها دون تلقي أي هزائم.

وعلى الجانب الآخر سيكون منتخب أوروغواي في مهمة صعبة أمام راقصي السامبا من أجل تحقيق أول النقاط في بطولة كوبا أمريكا اليوم وهي المباراة الأولى لهم بعد أن تقرر تأجيل أول مبارياتهم في البطولة بعد تغييرات في الجدول نظرًا لتغيير البلد المستضيف للبطولة.

ويأمل منتخب أوروغواي في استعادة الانتصارات وتحسين مسيرته بعد أن حقق المنتخب انتصارين فقط في آخر 6 مباريات لعبها كان ذلك أمام منتخبي تشيلي وكولومبيا في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم بينما تلقى الخسارة في مباراتين وتعادل مرتين أيضًا.

موعد مباراة الأرجنتين وأوروغواي اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة الأرجنتين وأوروغواي اليوم الجمعة، صافرة البداية في تمام الثالثة فجرًا بتوقيت السعودية والأردن، والثانية بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية الخامسة ماكس ويعلق عليها عصام الشوالي.

ومن الجدير بالذكر أن آخر مباراة جمعت بين منتخب الأرجنتين ومنتخب أوروغواي كانت في شهر نوفمبر من العام 2019 وهي مباراة ودية بين المنتخبين وانتهت بالتعادل (2/2) بينما المباراة الأخيرة الرسمية بينهما كانت في شهر سبتمبر من العام 2017 في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2018 وانتهت بالتعادل السلبي.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن آخر انتصار حققه منتخب الأرجنتين على أوروغواي كان في عام 2016 بهدف دون رد في بطولة كوبا أمريكا، بينما الفوز الأخير للمنتخب الأوروغوياني كان في عام 2013 بثلاثية مقابل هدفين في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم.

مشاهدة مباراة الأرجنتين وأوروغواي اليوم بث مباشر

الدوري السعودي للمحترفين

استاد الملك فهد الدولي20:15 بتوقيت مكة المكرمة
جميع أحداث وتفاصيل مباراة الهلال ضد النصر:
احصل على تطبيق بالجول