أخبار الأهلي السعوديأخبار الكرة السعوديةأخبار دوري أبطال آسياأهم الأخبارمواعيد المباريات

بث مباشر | مباراة الأهلي السعودي واستقلال طهران الإيراني اليوم في دوري ابطال اسيا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

تقام مباراة الأهلي السعودي واستقلال طهران الإيراني اليوم الأربعاء مساءً ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

المباراة تحصيل حاصل بالنسبة لفريق الأهلي السعودي، بعدما تأكد تأهله لدور الـ 16 من البطولة، عن المجموعة الأولى، بوصوله للنقطة 6 في صدارة المجموعة.

ويأتي فريق استقلال طهران الإيراني في المركز الثالث بنقطتين، بفارق ثلاث نقاط عن الشرطة العراقي صاحب المركز الثاني.

وسيحاول استقلال طهران استغلال انسحاب نادي الوحدة الإماراتي، وإلغاء نتائجه بعد إصابة لاعبيه بفيروس كورونا، وتحقيق الفوز على الأهلي السعودي في آخر فرصة له للتأهل للدور التالي.

تابع أيضاً: جدول مباريات اليوم في بث مباشر (احصائيات والتشكيلة الرسمية)

موعد مباراة الأهلي السعودي واستقلال طهران الإيراني اليوم

تنطلق مباراة الأهلي السعودي واستقلال طهران الإيراني في تمام السادسة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والخامسة بتوقيت مصر، على أن يتم بث اللقاء مباشرة عبر قناة بي ان سبورتس 7 وبتعليق سوار الذهب.

وكانت مباراة الأهلي السعودي واستقلال طهران الإيراني السابقة في الجولة الثانية من الدور نفسه، انتهت بفوز فريق المملكة السعودية بهدفين مقابل هدف واحد، في لقاء فرط الفريق الإيراني في الفوز بإهدار رجلة جزاء في الدقيقة 41.

سجل هدفا الأهلي السعودي، اللاعب سلمان المؤشر، في الدقيقة 17 و29 من عمر المباراة، فيما جاء استقلال طهران عن طريق فوريا غفوري في الدقيقة 22.

مشاهدة مباراة الهلال السعودي وشباب الأهلي الإماراتي اليوم بث مباشر

نهاية المباراة بفوز استقلال طهران 3-0 على الأهلي السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P