بث مباشر | مباراة الأهلي والعين اليوم في الدوري السعودي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

ننقل بث مباشر مباراة الأهلي والعين التي تقام اليوم السبت في إطار مباريات الجولة الرابعة من الدوري السعودي والتي ستقام على ملعب استاد مدينة الملك سعود الرياضية.

ويتطلع فريق العين السعودي الذي يشارك في الدوري السعودي للمحترفين لأول مرة في تاريخه، إلى التأكيد على قدرته للتواجد وسط كبار الأندية السعودية في الموسم الجاري.

ويخوض العين اختبارًا صعبًا أمام الأهلي اليوم، ويحاول تحقيق الفوز الأول له هذا الموسم بعد أن خسر جميع مبارياته أمام الهلال (1/0) والاتفاق (2/1) وأخيرًا برباعية مقابل هدفين أمام الفتح.

على الجهة الأخرى، ترجح الخبرات كفة الأهلي للفوز على العين في مباراة اليوم، واستعادة نغمة الانتصارات بعد أن خسر في اللقاء الأخير ضد الاتحاد بهدفين دون رد.

ويمتلك الأهلي 6 نقاط تضعه في المركز الثامن من جدول ترتيب الدوري، جمعهم من الفوز على الباطن بهدف نظيف، ثم الوحدة بنفس النتيجة، وهما اللقاءان الذين خاضهما قبل خسارة الاتحاد.

موعد مباراة الأهلي والعين اليوم والقنوات الناقلة

نقدم بث مباشر مباراة الأهلي والعين التي تقام اليوم السبت، في تمام 3:35 مساءً بتوقيت السعودية، 2:35 بتوقيت مصر والأردن، وتبث المباراة عبر قناة الرياضية السعودية 1 ويعلق عليها مشاري القرني.

ومن الجدير بالذكر أن مباراة اليوم بين الأهلي والعين هي الأولى الرسمية التي تجمع بين الفريقين تاريخيًا، فهناك مواجهة سابقة في شهر يوليو الماضي وكان لقاء ودي ضمن استعدادات الأندية للموسم الجديد، وانتهت بالتعادل الإيجابي (1/1) بين الفريقين.

مشاهدة مباراة الأهلي والعين اليوم بث مباشر

الدوري السعودي للمحترفين

King Saud Sport City Stadium15:35 بتوقيت مكة المكرمة
جميع أحداث وتفاصيل مباراة العين ضد الأهلي:
احصل على تطبيق بالجول