fbpx

بث مباشر | مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم في الدوري السعودي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

ننقل بث مباشر مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الأسبوع الـ 20 من عمر الدوري السعودي للمحترفين والتي تقام على ملعب استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية.

ويسعى فريق الاتحاد إلى مواصلة الانتصارات في الدوري السعودي بعد الفوز في المباراة السابقة أمام التعاون بهدفين مقابل هدف واحد.

وسيحاول الاتحاد استغلال تعثر الأهلي بالخسارة أمام الشباب بثلاثية نظيفة أمس من أجل خطف المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري.

ويحل الاتحاد في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة بفارق 3 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثالث، حيث جمع الاتحاد نقاطه من الفوز في ثمان مباريات بجانب التعادل في ثمان مواجهات أخرى فضلًا عن الخسارة في ثلاث مباريات.

وعلى الجانب الآخر يحاول فريق الفيصلي أيضًا تحقيق الفوز الثاني على التوالي أمام الاتحاد والتأكيد على ثورته في تحقيق ثلاث انتصارات من آخر 4 مباريات للتقدم إلى مراكز الأمان وتجنب فكرة الهبوط من دوري المحترفين.

ويتواجد الفيصلي في المركز الثاني عشر وعلى بُعد مركزين فقط من مراكز الهبوط من الدوري، حيث يمتلك 23 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات بجانب التعادل في ثماني مناسبات فضلًا عن الخسارة في ست مباريات أخرى.

موعد مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم الثلاثاء، صافرة البداية في تمام السابعة مساءً بتوقيت السعودية، والسادسة مساءً بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة الرياضية السعودية الثانية ويعلق عليها حماد العنزي.

ومن الجدير بالذكر، أن مباراة اليوم بين الاتحاد والفيصلي هي الثانية في الموسم الجاري، فكانت الأولى في شهر نوفمبر الماضي عندما التقي الفريقين في الجولة الخامسة من الدوري السعودي النسخة الحالية، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكيهما وهو التعادل الثالث على التوالي بين الفريقين في تاريخ مواجهاتهما.

وكان آخر فوز بين الاتحاد والفيصلي لصالح الأخير بهدفين مقابل هدف واحد في شهر ديسمبر من العام 2019، بينما يعود آخر انتصار للاتحاد إلى شهر مايو عام 2018 عندما فاز بثلاثية مقابل هدف واحد في كأس خادم الحرمين الشريفين.

مشاهدة مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم بث مباشر

الدوري السعودي للمحترفين

King Abdullah Sports City19:00 بتوقيت مكة المكرمة
جميع أحداث وتفاصيل مباراة الاتحاد ضد الفيصلي: