fbpx

بث مباشر | مباراة الاتحاد والنصر اليوم في الدوري السعودي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

ننقل بث مباشر مباراة الاتحاد والنصر اليوم الأحد ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من عمر دوري الدرجة الأولى السعودي والتي تقام على ملعب استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية.

ويسعى النصر إلى مواصلة صحوته في الدوري السعودي بعدما عرف طريق الانتصارات مرة أخرى بعد فترة من الإخفاقات والتذبذب في المستوى والنتائج بين التعادل والخسائر.

وحقق النصر أربع انتصارات على التوالي مؤخرًا ولم يتلقى أي خسارة في آخر 7 مواجهات، ليتقدم إلى المركز السابع في جدول ترتيب الدوري، حتى موعد الصدام مع الاتحاد.

ويحل النصر في المركز السابع برصيد 20 نقطة جمعها من الفوز في ست مباريات بجانب التعادل في مباراتين فضلًا عن الخسارة التي تلقاها في ست مواجهات.

وعلى الجانب الآخر يأمل فريق الاتحاد أيضًا في مواصلة الانتصارات للمرة الثانية على التوالي بعدما انتصر في المباراة الأخيرة أمام العين.

يحل الاتحاد في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة جمعها من الفوز في ست مباريات بجانب التعادل في مثلهم فضلًا عن الخسارة في مباراتين.

موعد مباراة الاتحاد والنصر اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة الاتحاد والنصر اليوم الأحد، صافرة البداية في تمام السادسة و40 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، والخامسة و40 دقيقة مساءً بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة الرياضية السعودية الأولى والثانية ويعلق على الأولى بلال علام والثانية سمير المعيرفي.

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراتين جمعتا بين الاتحاد والنصر في الموسم الماضي من الدوري السعودي، انتهيا بالتعادل بين الفريقين 1-1 في المباراتين، بينما يعود آخر فوز للاتحاد على النصر إلى شهر أبريل من العام 2019 عندما فاز برباعية مقابل هدفين بنصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، فيما كان آخر فوز للنصر في شهر ديسمبر من العام 2018 عندما فاز بهدفين مقابل هدف في الأسبوع الـ 14 من الدوري السعودي.

مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر اليوم بث مباشر

الدوري السعودي للمحترفين

King Abdullah Sports City18:40 بتوقيت مكة المكرمة
جميع أحداث وتفاصيل مباراة الاتحاد ضد النصر: