بث مباشر | مباراة الاتحاد وضمك اليوم في الدوري السعودي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

بث مباشر مباراة الاتحاد وضمك اليوم الاحد والتي تقام في إطار مباريات الجولة الثامنة من الدوري السعودي والتي تقام على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

ويسعى فريق الاتحاد إلى مواصلة الانتصارات في الدوري السعودي في مباراة اليوم أمام ضمك بعد الفوز على الأهلي في المباراة الماضية بهدفين مقابل لا شيء.

ويحل الاتحاد في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي في الوقت الحالي برصيد 16 نقطة جمعهم من الفوز في 5 مباريات بجانب التعادل في مباراة واحدة فضلًا عن الخسارة في مباراة أخرى أيضًا.

وعلى الجانب الآخر يسعى ضمك أيضًا إلى مواصلة الانتصارات في موسم رائع يقدمه الفريق حتى الآن، وسيحاول تحقيق الفوز الخامس في الدوري السعودي والثالث على التوالي بعد أن انتصر بالفعل ضد أبها والرائد مؤخرًا.

ولم يعرف ضمك أيضًا الفوز غير في مباراة واحدة هذا الموسم وتعثر في آخر 6 مباريات على التوالي بالخسارة في مرتين والتعادل 4 مرات.

ويتواجد ضمك الآن في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 14 نقطة جمعهم من الفوز في أربع مباريات بجانب التعادل في مباراتين فضلًا عن الخسارة في مباراة واحدة.

بث مباشر مباراة الاتحاد وضمك
بث مباشر مباراة الاتحاد وضمك

موعد مباراة الاتحاد وضمك اليوم والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة الاتحاد وضمك اليوم في تمام السادسة و 25 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والخامسة و25 دقيقة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة الرياضية السعودية SSC1 بتعليق عبد الله الحربي وستكون على القناة HD أيضًا بنفس التعليق.

مشاهدة مباراة الاتحاد وضمك بث مباشر

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين الاتحاد وضمك كانت في شهر مايو الماضي بالأسبوع الـ 27 من دوري الموسم الماضي وانتهت المباراة بالتعادل بين الفريقين بهدف واحد لكليهما.

بينما يرجع آخر انتصار حققه الاتحاد على ضمك إلى شهر يناير الماضي في مباراة الدور الأول من الدوري السعودي الموسم الماضي حين تمكن الاتحاد من الفوز بهدف واحد دون رد.

فيما يعود آخر انتصار حققه ضمك على الاتحاد إلى شهر فبراير عام 2020 عندما فاز ضمك بهدفين مقابل هدف واحد في الأسبوع الـ 18 من دوري موسم 2019/2020.

مشاهدة مباراة الاتحاد وضمك اليوم بث مباشر

مشاهدة مباراة الاتحاد وضمك بث مباشر يوتيوب

الدوري السعودي للمحترفين

18:25 بتوقيت مكة المكرمة
جميع أحداث وتفاصيل مباراة ضمك ضد الاتحاد:
احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى