بث مباشر | مباراة الاهلي وابها اليوم في الدوري السعودي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

ننقل بث مباشر مباراة الاهلي وابها اليوم الثلاثاء والتي تأتي ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من الدوري السعودي الدرجة الأولى والتي تقام على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية (المحالة).

ويسعى فريق الاهلي إلى استعادة الانتصارات مرة أخرى في الدوري السعودي بعد أن تلقى الخسارة مؤخرًا أمام الهلال والذي شهد تتويج الأخير بلقب الدوري السعودي، بينما تأكدت معاناة الأهلي بتحقيق انتصار واحد في آخر 10 مباريات في الدوري.

وتعد مباراة اليوم تحصيل حاصل بالنسبة للأهلي بعدما تأكد ابتعاده عن المراكز المتقدمة والمؤهلة لبطولة دوري ابطال آسيا الموسم المقبل، وكلك الابتعاد نهائيًا واستحالة هبوطه من دوري المحترفين ولكنه سيعمل على الفوز بآخر مباراتين في المسابقة من أجل حفظ ماء الوجه.

ويحل الاهلي في المركز الثامن من جدول ترتيب الدوري حيث يمتلك الآن 38 نقطة جمعهم من الفوز في أحد عشر مباريات بجانب التعادل في خمس مواجهات أيضًا، فضلًا عن الخسارة في اثنى عشر مناسبات أخرى.

وعلى الجانب الآخر ستكون المباراة هامة بالنسبة لأبها حيث سيعمل الفريق على تحقيق الفوز في آخر مباراتين لتجنب سيناريو الصراع على الهبوط، حيث يقف الآن على بُعد 3 نقاط فقط عن أولى المراكز المتسببة في الهبوط.

ويتواجد ابها في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة جمعهم من الفوز في عشر مباريات بجانب التعادل في أربع مواجهات أيضًا، فضلًا عن الخسارة في أربع عشر مباريات أخرى.

موعد مباراة الاهلي وابها اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة الاهلي وابها اليوم الثلاثاء، صافرة البداية في تمام التاسعة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والثامنة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة الرياضية السعودية الثالثة ويعلق عليها عبد الله الغامدي.

ومن الجدير بالذكر، أن مباراة اليوم بين الاهلي وابها هي الثانية بينهما في الموسم الجاري، فكانت الأولى في شهر يناير الماضي عندما التقي الفريقين في الجولة الرابعة عشر من الدوري السعودي النسخة الحالية، وانتهت المباراة بفوز الاهلي بثلاثية دون رد سجل منها عمر السومة ثنائية بينما جاء الثالث عن طريق عبد الرحمن عبد الله غريب.

مشاهدة مباراة الاهلي وابها اليوم بث مباشر

الدوري السعودي للمحترفين

21:00 بتوقيت مكة المكرمة
جميع أحداث وتفاصيل مباراة أبها ضد الأهلي:
احصل على تطبيق بالجول