fbpx

بث مباشر | مباراة الاهلي والاتفاق اليوم في الدوري السعودي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

ننقل بث مباشر مباراة الاهلي والاتفاق اليوم الأحد ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من عمر دوري الدرجة الأولى السعودي والتي تقام على ملعب استاد الأهلي محمد بن فهد.

ويسعى فريق الأهلي إلى مواصلة الانتصارات مرة أخرى بعدما مر بثلاث مبارايات دون الفوز حيث خسر اثنين وتعادل في واحدة أمام الهلال في الدوري السعودي.

وبعد الانتصار الأخير على أبها، يحاول الأهلي تحقيق الفوز لاستغلال تعثر الشباب في المباراة الأخيرة واستعادة مركزه في جدول ترتيب الدوري.

ويحل الأهلي في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 26 نقطة جمعهم من الفوز في ثماني مباريات بجانب التعادل في مباراتين فضلًا عن الخسارة في أربع مواجهات أخرى.

وعلى الجانب الآخر يحاول فريق الاتفاق مواصلة الانتصارات أيضًا للمباراة الثانية على التوالي، حيث خاض الفريق مسيرة من ثلاث مباريات أيضًا دون الفوز على غرار الأهلي.

ويحل الاتفاق في المركز السادس من جدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة جمعهم من الفوز في ست مباريات بجانب التعادل في ثلاث مواجهات أخرى فضلًا عن الخسارة في خمس مباريات.

موعد مباراة الاهلي والاتفاق اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة الاهلي والاتفاق اليوم الأحد، صافرة البداية في تمام الثامنة و10 دقائق مساءً بتوقيت السعودية، والسابعة و10 دقائق مساءً بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة الرياضية السعودية الثالثة ويعلق عليها عيسى الحربين.

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين الأهلي والاتفاق كانت في شهر فبراير من العام 2020 الماضي، حيث فاز الأهلي خلالها بثلاثية مقابل هدفين في مباراة مثيرة شهدت احتساب ثلاث ركلات جزاء في الأسبوع الـ 17 من عمر الدوري السعودي الموسم الماضي.

ويعود آخر فوز حققه الاتفاق على الأهلي في مباريات بينهما إلى شهر أكتوبر من العام 2018، حين فاز بنتيجة قاسية بسداسية مقابل هدفين في الأسبوع السادس من دوري ذلك الموسم.

مشاهدة مباراة الاهلي والاتفاق اليوم بث مباشر

الدوري السعودي للمحترفين

Prince Mohamed bin Fahd Stadium20:10 بتوقيت مكة المكرمة
جميع أحداث وتفاصيل مباراة الاتفاق ضد الأهلي: