بث مباشر | مباراة الاهلي والفتح اليوم في الدوري السعودي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

بث مباشر مباراة الاهلي والفتح اليوم الجمعة والتي تأتي ضمن منافسات الأسبوع الخامس من الدوري السعودي النسخة الجديدة وسيتم إقامتها على أرض ملعب استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة).

ويسعى الاهلي إلى تحقيق الفوز الأول في النسخة الجديدة من الدوري السعودي بعد أن تعثر في أول أربع مباريات في المسابقة بالتعادل أمام الفيصلي بهدف مقابل آخر ثم التعادل ضد الحزم بهدفين مقابل مثلهما قبل أن يضيف التعادل الثالث أمام ضمك بهدف لكلا الفريقين ومؤخرًا تعادل مرة أخرى أمام التعاون.

ويأمل الاهلي السعودي في تحقيق الفوز والاستمرار في تحقيق الانتصارات وجمع النقاط في الموسم الجاري على أمل التنافس على لقب الدوري السعودي والتتويج باللقب.

ويتواجد الاهلي الآن في المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد أربع نقاط جمعهم من التعادلات الأربعة في المباريات الأولى.

وعلى الجانب الآخر سيكون الفتح في مهمة تحقيق الفوز الثالث على التوالي في الدوري السعودي بعد أن تعثر في أول مباراتين بالهزيمة من الرائد بهدف دون رد، ثم التعادل مع الفيحاء في الجولة الثانية بهدف لكليهما، قبل أن يعرف طعم الانتصارات في الموسم الجديد بالتغلب على الشباب والباطن (2/0) في كلتا المباراتين.

ويأمل الفتح في استمرار الظهور بمستوى جيد في الدوري السعودي في مواجهة الاهلي اليوم ومواصلة جمع النقاط لضمان الاستمرار في التنافس على المراكز المتقدمة.

ويتواجد الفتح في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري السعودي في الوقت الحالي برصيد سبع نقاط نتيجة التعادل في المباراة الثانية ضد الفيحاء والانتصارين الأخيرين.

بث مباشر مباراة الاهلي والفتح
بث مباشر مباراة الاهلي والفتح

موعد مباراة الاهلي والفتح اليوم والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة الاهلي والفتح اليوم في تمام الثامنة و30 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والسابعة و30 دقيقة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة الرياضية السعودية SSC1 ويعلق عليها جعفر الصليح.

مشاهدة مباراة الاهلي والفتح بث مباشر

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين الاهلي والفتح كانت في شهر مارس الماضي في مباراة بالأسبوع الرابع والعشرين من دوري الموسم الماضي وانتهت المباراة بفوز الفتح بنتيجة قاسية أربعة أهداف مقابل هدف واحد.

فيما يرجع آخر انتصار من نصيب الاهلي على الفتح إلى شهر ديسمبر من العام الماضي 2020 عندما حقق الاهلي الفوز بهدف واحد دون مقابل سجله عمر السومة في الأسبوع الـ 9 من دوري الموسم الماضي.

مشاهدة مباراة الاهلي والفتح اليوم بث مباشر

مشاهدة مباراة الاهلي والفتح بث مباشر يوتيوب

الدوري السعودي للمحترفين

King Abdullah Sports City20:30 بتوقيت مكة المكرمة
جميع أحداث وتفاصيل مباراة الأهلي ضد الفتح:
احصل على تطبيق بالجول