بث مباشر | مباراة البرازيل والأرجنتين اليوم في كوبا أمريكا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

ننقل بث مباشر مباراة البرازيل والأرجنتين اليوم السبت والتي تأتي في نهائي بطولة كوبا أمريكا والتي تقام على ملعب استاد ماراكانا في العاصمة البرازيلية ريو دي جانيرو.

ويسعى منتخب البرازيل إلى مواصلة الانتصارات في بطولة كوبا أمريكا ومواصلة تقديم العروض القوية بعد أن تمكن راقصي السامبا من الفوز على بيرو في المباراة السابقة بنصف النهائي بهدف دون رد.

وسيكون منتخب البرازيل في تحدي صعب أمام منتخب الأرجنتين في المباراة النهائية في بطولة كوبا أمريكا ويأمل في استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز اليوم وحسم اللقب.

ووصل منتخب إلى نهائي بطولة كوبا أمريكا بعدما تمكن من احتلال صدارة المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط جمعهم من الفوز في 3 مباريات والتعثر في لقاء واحد بالتعادل أمام منتخب الإكوادور بهدف مقابل آخر ثم الانتصار في ربع النهائي على منتخب تشيلي قبل أن يفوز على منتخب بيرو في نصف النهائي مؤخرًا.

وسيحاول منتخب البرازيل تحقيق الفوز التاسع بشكل عام حيث حقق 8 انتصارات متتالية مؤخرًا في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022 بينما تعادل مرة واحدة أمام الإكوادور مؤخرًا وسيكون نيمار دا سيلفا ورفاقه في مهمة تحقيق الفوز والتقدم نحو التتويج باللقب.

وعلى الجانب الآخر سيكون منتخب الأرجنتين في مهمة صعبة أيضًا أمام راقصي السامبا من أجل تحقيق الفوز في المباراة وحسم بطولة دولية بعد فترة من الغياب وسيكون تحدٍ صعب بسبب إقامة المباراة على أرض البرازيل وفي حضور كبير من الجماهير.

ويأمل منتخب الأرجنتين في تحقيق الفوز السادس على التوالي في كوبا أمريكا بعد أن تمكن منتخب التانجو من الفوز أمام كولومبيا في مباراة نصف النهائي السابقة بثلاثية مقابل هدفين من ركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل بهدف مقابل آخر في مباراة تفنن فيها لاعبي التانجو في إهدار الفرص.

بينما سيكون منتخب الأرجنتين في مهمة الانتقام من نظيره البرازيلي في كلاسيكو الكرة اللاتينية اليوم من أجل الانتقام للخسارة التي تلقاها لاقصي التانجو في النسخة الماضية في دور نصف النهائي أمام البرازيل والتي كتبت نهاية مسيرتهم القوية في البطولة.

ووصل منتخب الأرجنتين إلى نهائي كوبا أمريكا بعد احتلال صدارة المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط من الفوز في ثلاث مباريات والتعادل مرة واحدة أمام منتخب تشيلي بهدف مقابل آخر في ضربة بداية البطولة، وبعد ذلك سلسلة انتصارات خلال 3 مباريات للوصول لربع النهائي، والفوز على الإكوادور في أولى الأدوار الإقصائية للعب نصف النهائي أمام الإكوادور وتحقيق الفوز أيضًا.

وبشكل عام يعمل منتخب الأرجنتين على مواصلة النتائج الجيدة مؤخرًا بعد تعثر في ثلاث مباريات على التوالي بالتعادل أمام كولومبيا بهدف مقابل آخر ثم التعادل مرة أخرى أمام كولومبيا بهدفين مقابل مثليهما في إطار المباريات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 بقطر، بالإضافة إلى التعادل الثالث الأخير أمام تشيلي في مستهل مشوار كوبا أمريكا ولكن في المجموع حقق منتخب الأرجنتين الفوز في 8 مباريات وتعادل في 4 في آخر 12 مباراة لعبوها دون تلقي أي هزائم.

موعد مباراة البرازيل والأرجنتين اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة البرازيل والأرجنتين اليوم السبت، صافرة البداية في تمام الثالثة فجرًا بتوقيت السعودية والأردن، والثانية بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية الخامسة ماكس والسادسة ماكس ويعلق عليها رؤوف خليف.

ومن الجدير بالذكر أن آخر مباراة جمعت بين منتخبي البرازيل والأرجنتين كانت في شهر نوفمبر عام 2019 في مباراة ودية بين المنتخبين وانتهت بفوز الأرجنتين بهدف دون رد بينما كانت المباراة الرسمية الأخيرة في كوبا أمريكا بشهر يوليو من العام 2019 أيضًا في دور نصف النهائي وانتصر البرازيليين بهدفين نظيفين وأقصوا نظرائهم الأرجنتينيين من البطولة.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن آخر انتصار حققه منتخب الأرجنتين على البرازيل يرجع إلى شهر يونيو من العام 2005 عندما تمكن المنتخب الأرجنتيني من الفوز بثلاثية مقابل هدف واحد في مباراة جمعت بين المنتخبين في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2006 وهو الفوز الوحيد في مباراة رسمية يحققه الأرجنتين على غريمه التقليدي في القارة اللاتينية خلال آخر 20 عامًا.

مشاهدة مباراة البرازيل والأرجنتين اليوم في بث مباشر

كوبا أمريكا

03:00 بتوقيت مكة المكرمة
جميع أحداث وتفاصيل مباراة الأرجنتين ضد البرازيل:
احصل على تطبيق بالجول