بث مباشر | مباراة النصر وأبها اليوم في الدوري السعودي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

ننقل بث مباشر مباراة النصر وأبها اليوم الأحد ضمن منافسات الأسبوع الـ 21 من عمر الدوري السعودي للمحترفين والتي تقام على ملعب استاد مرسول بارك.

ويسعى فريق النصر إلى تحقيق الفوز الثاني على التوالي بعد الفوز على الهلال في المباراة الماضية بالدوري السعودي، من أجل التقدم إلى المركز الأمامية ونسيان التذبذب في الأسابيع الماضية حيث حقق فوز واحد في 5 مباريات.

ويتواجد النصر في المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري في الوقت الحالي، وسيكون على موعد للتقدم أكثر من مركز والوصول إلى الترتيب الخامس، حيث يمتلك الآن 28 نقطة جمعهم من الفوز في 8 مباريات بينما خسر مثلهم فيما حقق التعادل في أربع مناسبات أخرى.

ويسعى الهلال لتحقيق الفوز اليوم واستغلال تعثر غريمه الأهلي الذي خسر بالأمس في الجولة نفسها أمام الفيصلي، وذلك من أجل الحفاظ على المركز الثاني وتوسيع الفارق إلى 4 نقاط.

وعلى الجانب الآخر يحاول فريق أبها أيضًا استعادة الانتصارات مرة أخرى بعد أن خسر في المباريات الثلاث الماضية، حيث سيحاول الابتعاد عن مراكز صراع الهبوط في الدوري.

ويتواجد أبها في المركز الثالث عشر من جدول ترتيب الدوري على بُعد مركز فقط من الهبوط، وذلك برصيد 24 نقطة جمعها من الفوز في سبع مباريات بجانب التعادل في ثلاث مناسبات فضلًا عن الخسارة في عشر مباريات أخرى.

موعد مباراة النصر وأبها اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة النصر وأبها اليوم الأحد، صافرة البداية في تمام الثامنة و30 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، والسابعة و30 دقيقة مساءً بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة الرياضية السعودية الثانية ويعلق عليها سمير المعيرفي.

ومن الجدير بالذكر، أن مباراة اليوم بين النصر وأبها هي الثانية في الموسم الجاري، فكانت الأولى في شهر ديسمبر الماضي عندما التقي الفريقين في الجولة السادسة من الدوري السعودي النسخة الحالية، وانتهت المباراة بفوز أبها بهدفين مقابل هدف واحد، ولذلك سيسعى النصر إلى تعويض الإخفاق في مباراة اليوم.

ويعود آخر انتصار حققه النصر على أبها في الموسم الماضي وتحديدًا بالأسبوع الـ 24، حين فاز بهدفين دون رد على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

مشاهدة مباراة النصر وأبها اليوم بث مباشر

بث مباشر | مباراة النصر وأبها اليوم في الدوري السعودي

الدوري السعودي للمحترفين

20:30 بتوقيت مكة المكرمة
جميع أحداث وتفاصيل مباراة النصر ضد أبها: