بث مباشر | مباراة النصر والرائد اليوم في الدوري السعودي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

ننقل بث مباشر مباراة النصر والرائد اليوم الخميس والتي تأتي ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من الدوري السعودي الدرجة الأولى والتي تقام على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية (مرسول بارك).

ويسعى فريق النصر إلى مواصلة الانتصارات مرة أخرى في الدوري السعودي للمرة الثالثة على التوالي بعدما فاز على الفيصلي والعين مؤخرًا.

وسيكون النصر في مهمة الاستمرار في طريق الانتصارات والتقدم نحو المراكز الأمامية رغم حقيقة انتهاء فرصه في التواجد في أول مركزين والتأهل إلى دوري أبطال آسيا الموسم المقبل.

ويحل النصر في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري حيث يمتلك الآن 42 نقطة جمعهم من الفوز في اثنى عشر مباريات بجانب التعادل في ست مواجهات أيضًا، فضلًا عن الخسارة في تسع مناسبات أخرى.

وعلى الجانب الآخر يسعى فريق الرائد إلى استعادة نغمة الانتصارات أيضًا في الدوري السعودي بعدما تعثر في آخر مباراة بالخسارة أمام التعاون 2/1.

ويتواجد الرائد في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 35 نقطة جمعهم من الفوز في عشر مباريات بجانب التعادل في خمس مواجهات أيضًا، فضلًا عن الخسارة في اثني عشر مباريات أخرى، وسيكون في حاجة إلى الفوز اليوم من أجل تجنب الصراع على الهبوط من الدوري.

موعد مباراة النصر والرائد اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة النصر والرائد اليوم الخميس، صافرة البداية في تمام التاسعة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والثامنة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة الرياضية السعودية الأولى ويعلق عليها عبد الله الحربي.

ومن الجدير بالذكر، أن مباراة اليوم بين النصر والرائد هي الثانية بينهما في الموسم الجاري، فكانت الأولى في شهر يناير الماضي عندما التقي الفريقين في الجولة الثالث عشر من الدوري السعودي النسخة الحالية، وانتهت المباراة بفوز النصر بهدف دون رد سجله عبد المجيد محمد الصليهم.

أما خر انتصار حققه الرائد على النصر كان ذلك في شهر أبريل من العام 2016 عندما انتصر الرائد بهدفين مقابل هدف واحد في الأسبوع الـ 23 من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين موسم 2015/2016.

مشاهدة مباراة النصر والرائد اليوم بث مباشر

الدوري السعودي للمحترفين

21:00 بتوقيت مكة المكرمة
جميع أحداث وتفاصيل مباراة النصر ضد الرائد:
احصل على تطبيق بالجول