بث مباشر | مباراة النصر والفيصلي اليوم في الدوري السعودي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

ننقل بث مباشر مباراة النصر والفيصلي اليوم الأربعاء والتي تأتي ضمن منافسات الأسبوع السادس والعشرين من الدوري السعودي الدرجة الأولى والتي تقام على ملعب استاد مرسول بارك.

ويسعى فريق النصر إلى مواصلة الانتصارات بشكل عام بعد ان انتصر مؤخرًا على السد القطري في دوري أبطال آسيا، ولكنه سيكون في مهمة استعادة نغمة الانتصارات في الدوري السعودي حيث خسر آخر مبارياته في البطولة المحلية أمام ضمك بثلاثية مقابل هدفين.

وسيكون النصر في مهمة سهلة على الورق في الدوري السعودي أمام الفيصلي، على أمل تحقيق الفوز وتعثر أي من المنافسين السابقين في جدول ترتيب الدوري من أجل التقدم في آخر 5 مباريات في البطولة.

ويحل النصر في المركز السابع من جدول ترتيب الدوري حيث يمتلك الآن 36 نقطة جمعهم من الفوز في عشر مباريات بجانب التعادل في ست مواجهات أيضًا، فضلًا عن الخسارة في تسع مباريات.

وعلى الجانب الآخر يسعى فريق الفيصلي إلى مواصلة نغمة الانتصارات في الدوري السعودي بعدما فاز في الجولة الماضية على القادسية والتي أبعدته قليلًا عن مناطق الهبوط.

وسيكون الفيصلي في مهمة صعبة أمام النصر لتحقيق الفوز في مباراة اليوم لتجنب صراع الهبوط من الدوري السعودي الممتاز.

ويتواجد الفيصلي في المركز الثاني عشر من جدول ترتيب الدوري بفارق مركز واحد عن مناطق الهبوط، وذلك برصيد 33 نقطة جمعهم من الفوز في ثمان مباريات بجانب التعادل في تسع مباريات أخرى بينما تلقى الفريق الخسارة في تسع مباريات أيضًا.

موعد مباراة النصر والفيصلي اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة النصر والفيصلي اليوم الأربعاء، صافرة البداية في تمام التاسعة و40 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والثامنة و40 دقيقة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة الرياضية السعودية الأولى ويعلق عليها جعفر الصليح.

ومن الجدير بالذكر، أن مباراة اليوم بين النصر والفيصلي هي الثالثة بينهما في الموسم الجاري، فكانت الأولى في شهر ديسمبر الماضي عندما التقي الفريقين في الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي النسخة الحالية، وانتهت المباراة بفوز النصر بثلاثية مقابل هدفين.

أما المباراة الثانية التي جمعت بين النصر والفيصلي في الموسم الجاري، كانت في الشهر الماضي عندما تواجها في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين وانتصر بها الفيصلي بهدف دون رد ليطيح بالنصر من المسابقة.

مشاهدة مباراة النصر والفيصلي اليوم بث مباشر

الدوري السعودي للمحترفين

21:40 بتوقيت مكة المكرمة
جميع أحداث وتفاصيل مباراة النصر ضد الفيصلي:
احصل على تطبيق بالجول