بث مباشر | مباراة الهلال والشباب اليوم في الدوري السعودي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

ننقل بث مباشر مباراة الهلال والشباب اليوم الجمعة والتي تأتي ضمن منافسات الأسبوع السادس والعشرين من الدوري السعودي الدرجة الأولى والتي تقام على ملعب استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب.

ويسعى فريق الهلال إلى استعادة الانتصارات بشكل عام سواء في دوري أبطال آسيا حيث خسر من شباب الأهلي الإماراتي قبل أسبوع، أو في الدوري السعودي بعدما تلقى الخسارة في آخر جولة على يد الاتحاد.

وسيكون الهلال في مهمة صعبة في الدوري السعودي أمام الشباب، على أمل تحقيق الفوز للحفاظ على صدارة جدول الترتيب قبل 4 مباريات من نهاية المسابقة حيث ستعين الخسارة التنازل عن المركز الأول لصالح الشباب.

ويحل الهلال في المركز الأول من جدول ترتيب الدوري حيث يمتلك الآن 48 نقطة جمعهم من الفوز في أربع عشر مباريات بجانب التعادل في ست مواجهات أيضًا، فضلًا عن الخسارة في خمس مباريات وهو نفس عدد نقاط الشباب.

وعلى الجانب الآخر يسعى فريق الشباب إلى مواصلة نغمة الانتصارات في الدوري السعودي بعدما فاز في الجولة الماضية على الباطن وهو الانتصار الصعب الذي جاء بعد التعثر في ثلاث مباريات على التوالي بالتعادل والهزيمة مرتين.

وسيكون الشباب في مهمة حاسمة أمام الهلال لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل العودة إلى صدارة الدوري السعودي، ومحاولة الاستمرار على الانتصارات من أجل تحقيق اللقب.

ويتواجد الشباب في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري بفارق الأهداف عن الهلال وذلك برصيد 48 نقطة أيضًا جمعهم من الفوز في أربع عشر مباريات بجانب التعادل في ست مواجهات أيضًا، فضلًا عن الخسارة في خمس مباريات.

موعد مباراة الهلال والشباب اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة الهلال والشباب اليوم الجمعة، صافرة البداية في تمام التاسعة و40 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والثامنة و40 دقيقة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة الرياضية السعودية الأولى ويعلق عليها فهد العتيبي.

ومن الجدير بالذكر، أن مباراة اليوم بين الهلال والشباب هي الثانية بينهما في الموسم الجاري، فكانت الأولى في شهر ديسمبر الماضي عندما التقي الفريقين في الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي النسخة الحالية، وانتهت المباراة بالتعادل بين الفريقين بهدف لكليهما.

ويعود آخر انتصار حققه الهلال على الشباب إلى شهر سبتمبر من العام 2020، بينما يرجع الانتصار الأخير للشباب إلى شهر أكتوبر من العام 2014 عندما فاز في الأسبوع السابع من الدوري السعودي بهدف دون رد.

مشاهدة مباراة الهلال والشباب اليوم بث مباشر

الدوري السعودي للمحترفين

21:40 بتوقيت مكة المكرمة
جميع أحداث وتفاصيل مباراة الشباب ضد الهلال:
احصل على تطبيق بالجول