بث مباشر | مباراة الهلال والشباب اليوم في الدوري السعودي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

بث مباشر مباراة الهلال والشباب اليوم الخميس والتي تأتي ضمن منافسات الأسبوع السادس من الدوري السعودي النسخة الجديدة وسيتم إقامتها على أرض ملعب استاد الملك فهد الدولي.

ويسعى الهلال إلى تحقيق الفوز الثاني على التوالي والرابع في الدوري السعودي الموسم الجديد بعدما تمكن من الفوز في المباراة السابقة في البطولة أمام الاتفاق بثلاثة أهداف مقابل هدفين، والتي جاءت بعد التعثر الأول في الموسم بالتعادل أمام الباطن بدون أهداف.

ويأمل الهلال السعودي في تحقيق الفوز والاستمرار في تحقيق الانتصارات وجمع النقاط في الموسم الجاري على أمل التنافس على لقب الدوري السعودي وتحقيق اللقب مرة أخرى.

ويتواجد الهلال الآن في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد عشر نقاط جمعهم من الفوز في ثلاث مباريات بالإضافة إلى التعادل في مباراة واحدة مع تبقى مباراة مؤجلة بسبب ارتباطه بمباراة بدور الـ 16 من دوري ابطال آسيا.

وعلى الجانب الآخر سيكون الشباب في مهمة تحقيق الفوز الثاني في الدوري السعودي بعد أن حقق الفوز في مباراة واحدة أمام الحزم بهدفين دون مقابل، وهو الانتصار الوحيد من 5 مباريات حيث تعادل في مرتين أمام الاتفاق وضمك وخسر مثلهما أمام أبها والفتح.

ويأمل الشباب في استمرار الظهور بمستوى جيد في الدوري السعودي في مواجهة الهلال اليوم ومواصلة جمع النقاط لضمان الاستمرار في التنافس على المراكز المتقدمة.

ويتواجد الشباب في المركز الحادي عشر من جدول ترتيب الدوري السعودي في الوقت الحالي برصيد 5 نقاط نتيجة الفوز في مباراة والتعادل مرتين.

بث مباشر مباراة الهلال والشباب
بث مباشر مباراة الهلال والشباب

موعد مباراة الهلال والشباب اليوم والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة الهلال والشباب اليوم في تمام الثامنة و 25 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والسابعة و25 دقيقة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة الرياضية السعودية SSC1 وستكون على القناة SD أيضًا.

مشاهدة مباراة الهلال والشباب بث مباشر

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين الهلال والشباب كانت في شهر مايو الماضي في مباراة بالأسبوع الـ 26 من دوري الموسم الماضي وانتهت المباراة بفوز الهلال الساحق خمسة أهداف مقابل هدف واحد.

بينما يرجع آخر انتصار حققه الشباب على الهلال في تاريخ المواجهات بينهما إلى عام 2014 عندما تمكن الشباب من خطف الفوز في الأسبوع الـ 7 من الدوري بهدف مقابل لا شيء جاء هدف الفوز في الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع من المباراة.

مشاهدة مباراة الهلال والشباب اليوم بث مباشر

مشاهدة مباراة الهلال والشباب بث مباشر يوتيوب

الدوري السعودي للمحترفين

استاد الملك فهد الدولي20:25 بتوقيت مكة المكرمة
جميع أحداث وتفاصيل مباراة الشباب ضد الهلال:
احصل على تطبيق بالجول