بث مباشر | مباراة الهلال والعين اليوم في الدوري السعودي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

ننقل بث مباشر مباراة الهلال والعين اليوم الثلاثاء في اللقاء المؤجل بين الفريقين من منافسات الأسبوع الـ 16 من عمر الدوري السعودي الممتاز والتي تقام على ملعب استاد مدينة الملك سعود الرياضية.

ويسعى فريق الهلال إلى الخروج من كبوته التي يعاني منها في الفترة الحالية وعلى مدار الأسابيع الأخيرة، بعد أن حقق فوزين فقط في آخر 11 مباراة بجميع المسابقات، حيث خسر في أربع مواجهات منهم واحدة في كأس خادم الحرمين الشريفين وأخرى في السوبر وإثنين في الدوري.

ومن بين المباريات الـ11 تعادل الهلال في 5 مباريات أخرى جميعهم في الدوري السعودي، ويأمل في استعادة الانتصارات والتخلص من الكبوة.

وتراجع الهلال إلى المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري بعدما توقف عند النقطة الـ 30 جمعهم من الفوز في 8 مباريات بجانب التعادل في ست مناسبات فضلًا عن الخسارة في مباراتين.

وعلى الجاب الآخر، يسعى العين إلى مواصلة الانتصارات للمباراة الثانية على التوالي بعد الفوز في اللقاء الأخير ضد الاتفاق، ويأمل في استغلال الحالة السيئة لبطل الدوري السعودي وتحقيق مفاجأة في مباراة اليوم.

ويحاول العين تحقيق الانتصارات من أجل الخروج من مناطق الخطر بالهبوط الى دوري الدرجة الثانية، حيث يتواجد الآن عند المركز الأخير برصيد 13 نقطة جمعهم من الفوز في اربع مباريات بجانب التعادل في مباراة واحدة فضلًا عن الخسارة في احدى عشر مناسبة.

موعد مباراة الهلال والعين اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة الهلال والعين اليوم الثلاثاء، صافرة البداية في تمام الرابعة وخمس دقائق مساءً بتوقيت السعودية، والثالثة وخمس دقائق مساءً بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة الرياضية السعودية الأولى ويعلق عليها جعفر الصليح.

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين الهلال والعين كانت في شهر أكتوبر الماضي عندما التقي الفريقين في الجولة الأولى من الدوري السعودي النسخة الحالية، وانتهت بفوز الهلال بهدف دون رد.

مشاهدة مباراة الهلال والعين اليوم بث مباشر

الدوري السعودي للمحترفين

King Saud Sport City Stadium16:05 بتوقيت مكة المكرمة
جميع أحداث وتفاصيل مباراة العين ضد الهلال:
احصل على تطبيق بالجول