بث مباشر | مباراة الهلال والنصر اليوم في الكأس السعودي

تابعنا عبر :
Twitter

تترقب الجماهر نقل بث مباشر مباراة الهلال والنصر التي تقام اليوم السبت في قمة سعودية جديدة بنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين السعودي وهي المباراة الثانية بينهما خلال أسبوع واحد فقط.

ويتجدد اللقاء بين الهلال والنصر في تنافس على إضافة لقب جديد بينهما في مباراة النهائي، وذلك بعدما التقى الفريقين يوم الإثنين الماضي في الأسبوع الخامس من الدوري السعودي، وفاز خلالها الهلال بهدفين دون رد.

ويسعى فريق النصر إلى تحقيق الفوز والانتقام من الهلال بعدما تلقى الخسارة الأخيرة في الدوري، ورد الاعتبار برفع الكأس السعودي رغم صعوبة المواجهة.

ووصل النصر إلى النهائي بعدما اجتاز عفيف في دور الـ 64 بخماسية مقابل هدف واحد، ثم بعد ذلك تأهل إلى دور الـ 16 بعد الفوز على البكيرية برباعية مقابل هدف واحد في دور الـ 32.

وفي دور الـ 16 واجه أول منافس من دوري الدرجة الأولى هو ضمك، وتمكن أيضًا من الفوز ضده برباعية مقابل هدفين، بفضل هدافه عبد الرزاق حمد الله الذي سجل هاتريك في تلك المباراة، ثم وصل لربع النهائي وفاز على العدالة بهدف نظيف، ثم بعد ذلك في نصف النهائي تغلب على الأهلي بصعوبة بهدفين مقابل هدف.

ويأمل النصر أن يتوج مسيرته القوية في الكأس بالفوز في النهائي وحسم اللقب في أصعب مواجهة أمام الهلال.

وعلى الجانب الآخر، كان مشوار الهلال إلى نهائي الكأس السعودي أصعب بعض الدرجات، فبعد أن تخطي دوري الـ 64 والـ 32 بالفوز على عرعر (4/1) والجبلين (4/2)، واجه صعوبة بالغة أمام الفيصلي في دور الـ 16 بعدما تعادلا (2/2) وتوجهت المباراة إلى ركلات الترجيح وفاز في النهاية بنتيجة (6/5).

وفي ربع النهائي واجه الهلال صعوبة أيضًا أمام الاتفاق، فبعد أن كان متقدمًا بهدف دن رد، تمكن المنافس الذي كان بـ 10 لاعبين حينها من إدراك التعادل في الدقيقة 84، وفي الوقت الإضافي تمكن صالح الشهري من تسجيل ثاني أهدافه وأهداف الفريق ليعبر لنصف النهائي بنتيجة (2/1)، وهناك تمكن من تخطي أبها بثنائية نظيفة لملاقاة النصر في النهائي.

موعد مباراة الهلال والنصر اليوم والقنوات الناقلة

ينقل بث مباشر مباراة الهلال والنصر التي تقام اليوم السبت، في تمام السابعة و45 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، والسادسة و45 دقيقة بتوقيت مصر والأردن، وتبث المباراة عبر قناة أون سبورت 1 بتعليق بلال علام، والشارقة سبورت بتعليق عبد الحميد الجسمي، ودبي سبورت بتعليق عبد الله السعدي، وعمان سبورت بتعليق أحمد الكعبي، وأبو ظبي سبورت 1 و2 بتعليق فارس عوض وعصام عبده، والرياضية السعودية 1 و4 بتعليق فهد العتيبي وعبدالله الحربي.

مشاهدة مباراة الهلال والنصر اليوم بث مباشر

كأس الملك السعودي

-19:45 بتوقيت مكة المكرمة
جميع أحداث وتفاصيل مباراة الهلال ضد النصر:

تابع موقع بالجول على جوجل نيوز