مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 26
CHE
- : -
TOT
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 25
ETT
- : -
AHL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 30
NAP
- : -
ATA
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 30
CHE
- : -
BUR
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 30
TOT
- : -
LUT
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 30
LAZ
- : -
JUV
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 27
BAY
- : -
DOR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 25
NAS
- : -
TAE
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 25
SHA
- : -
HIL
<
>
أخبار الدوري السعوديأخبار الكرة السعوديةأخبار النصر السعوديأخبار الهلال السعوديأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

بث مباشر | مباراة الهلال والنصر اليوم في الدوري السعودي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

ننقل بث مباشر مباراة الهلال والنصر اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الأسبوع الـ 20 من عمر الدوري السعودي للمحترفين والتي تقام على ملعب استاد الملك فهد الدولي.

ويتجدد اللقاء للمرة الرابعة في الموسم الجاري بين الهلال والنصر في الموسم الجاري، حيث سبق وتواجها في الدوري المحلي والكأس ومؤخرًا في كأس السوبر السعودي.

ويسعى فريق الهلال إلى مواصلة الانتصارات في الدوري السعودي للمرة الثانية على التوالي بعد الفوز في اللقاء الأخير أمام الاتفاق، والتأكيد على التخلص من التذبذب الذي يعاني منه في الأسابيع الأخيرة حيث عانى من سوء حظ في الدوري والكأس وأيضًا بخسارة كأس السوبر ضد النصر.

ويحل الهلال في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة جمهم من الفوز في عشر مباريات بجانب التعادل في ست مواجهات أخرى فضلًا عن الخسارة في ثلاث مباريات.

وعلى الجانب الآخر يحاول فريق النصر استعادة ثورته مرة أخرى بعد أن تراجع في الفترة الأخيرة ومواصلة التقدم إلى المركز الأولى، ولكنه خسر في آخر مباراتين على التوالي في الدوري أمام الشباب والقادسية.

ويمر النصر بفترة ثانية من التراجع في الموسم الجاري وتوقفت سلسلة الانتصارات بسلسلة أخرى من الإخفاقات حيث حقق فوز واحد في آخر 5 مباريات، تعادل في مرتين وخسر مثلهما.

وتراجع النصر إلى المركز العاشر حيث توقف رصيده عند 25 نقطة جمعها من الفوز في سبع مباريات بجانب التعادل في أربع مناسبات فضلًا عن الخسارة في ثمان مباريات أخرى.

موعد مباراة الهلال والنصر اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة الهلال والنصر اليوم الثلاثاء، صافرة البداية في تمام الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، والسابعة والنصر مساءً بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة الرياضية السعودية الأولى والرابعة ويعلق على الأولى جعفر الصليح وعبد الله الغامدي على الرابعة.

ومن الجدير بالذكر، أن مباراة اليوم بين الهلال والنصر هي الرابعة في الموسم الجاري، فكانت الأولى في شهر نوفمبر الماضي عندما التقي الفريقين في الجولة الخامسة من الدوري السعودي النسخة الحالية، وانتهت المباراة بفوز الهلال بهدفين مقابل لا شيء.

وتواجه الفريقين مرة أخرى في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين وفاز بها أيضًا الهلال بهدفين مقابل هدف واحد وتوج باللقب، بينما تمكن النصر من انتزاع بطولة السوبر بالفوز بثلاثية دون رد في نهاية شهر يناير الماضي.

مشاهدة مباراة الهلال والنصر اليوم بث مباشر

[bg-match_by_id id=”17754342″]

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P