بث مباشر | مباراة انتر ميلان وأودينيزي اليوم في الدوري الإيطالي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

ننقل بث مباشر مباراة انتر ميلان وأودينيزي اليوم السبت ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر من عمر دوري الدرجة الأولى الإيطالي، والتي تقام على ملعب الفريولي معقل أودينيزي.

ويسعى فريق انتر ميلان إلى تحقيق الفوز الثاني على التوالي في الدوري الإيطالي بعدما تمكن من الفوز في المباراة الأخيرة أمام يوفنتوس في قمة بالكالتشو يأمل في الحفاظ على تقدمه.

ويتواجد انتر ميلان في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 40 نقطة جمعها من الفوز في اثنى عشر مباراة بجانب التعادل في أربع مواجهات فضلًا عن الخسارة في مباراتي.

وعلى الجانب الآخر يحاول فريق أودينيزي استغلال إقامة المباراة على أرضه وتحقيق نتيجة إيجابية أمام إنتر ميلان رغم صعوبة المباراة.

ويحاول أودينيزي استعادة الانتصارات مرة أخرى في الدوري الإيطالي بعدما أخفق في آخر 8 مباريات لم يعرف فيهم طعم الفوز، حيث تعادل في 4 وخسر مثلهم.

ويتواجد أودينيزي في المركز الخامس عشر من جدول ترتيب الدوري برصيد 17 نقطة جمعها من الفوز في أربع مباريات بجانب التعادل في خمس مواجهات فضلًا عن الخسارة في تسع مباريات أخرى يحاول تجنب الهزيمة العاشرة اليوم ضد انتر ميلان.

موعد مباراة انتر ميلان وأودينيزي اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة انتر ميلان وأودينيزي اليوم السبت، صافرة البداية في تمام الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، والسابعة مساءً بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي ان سبورت الرياضية القطرية الرابعة ويعلق عليها رؤوف خليف.

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين انتر ميلان وأودينيزي كانت في شهر فبراير من العام الماضي 2020 وفاز بها انتر ميلان بهدفين دون رد في مباراة بدوري الموسم الماضي، بينما يعود آخر انتصار لأودينيزي على انتر ميلان إلى شهر ديسمبر من العام 2017 عندما فاز بثلاثية مقابل هدف واحد.

مشاهدة مباراة انتر ميلان وأودينيزي اليوم بث مباشر

الدوري الإيطالي الدرجة الأولى

Dacia Arena20:00 بتوقيت مكة المكرمة
جميع أحداث وتفاصيل مباراة اودينيزي ضد انتر ميلان:
احصل على تطبيق بالجول